قمة الجولة الخامسة والعشرين من قسم ‘المظاليم’ بين “الماص’ و’الكاك’

قمة الجولة الخامسة والعشرين من قسم ‘المظاليم’ بين “الماص’ و’الكاك’

A- A+
  • يستقبل فريق المغرب الفاسي لكرة القدم، أحد أعتد الأندية المغربية، يوم السبت المقبل خصمه القادم من عاصمة “سبو” النادي القنيطري، الباحث عن مكانة له ضمن أندية القسم الوطني الأول للمحترفين، في لقاء حارق لا يقبل القسمة على إثنين، برسم الجولة الخامسة والعشرين لحساب منافسات الدوري الاحترافي الثاني.

    وستشرع قناة الرياضية التابعة للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية في نقل هذه القمة الكروية الكبيرة التي ستجمع نهاية الأسبوع الجاري بين “الماص” و”الكاك”، لتقريب المتتبعين المغاربة من هذا النزال الكروي الحارق، سيما أن الفريقين يبحثان معا خلال الموسم الكروي الجاري 2019/2018 عن مكان لهما ضمن أندية قسم الصفوة.

  • ونشرت قناة الرياضية تدوينة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قبل قليل من يومه الإثنين، أكدت من خلالها أنها ستشرع في نقل مجريات قمة المغرب الفاسي والنادي القنيطري التي سيحتضنها ملعب فاس الكبير بداية من الساعة الثالثة حسب التوقيت المعمول به بالمملكة (غرينتش +1).

    تجدر الإشارة إلى أن نادي المغرب الفاسي صاحب المركز الثالث برصيد تسع وثلاثين نقطة سيستقبل خصمه العنيد ومطارده المباشر النادي القنيطري الذي يحتل المرتبة الرابعة بنفس عدد نقاط “الماص” في لقاء قوي من المنتظر أن يتابعه مجموعة من متتبعي الكرة المغربية في قسمها الاحترافي الثاني.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    أمن الناظور يوقف شخصين وإحباط محاولة تهريب 116 ألفا و605 أقراص مهلوسة