بنحليب يُثير جدلا ”فيسبوكيا” واسعا بسبب لقطة شكك من خلالها في نزاهة كأس الكاف

بنحليب يُثير جدلا ”فيسبوكيا” واسعا بسبب لقطة شكك من خلالها في نزاهة كأس الكاف

محمود بنحليب

A- A+
  • تدوال مجموعة من الرواد عبر مختلف الصفحات بموقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك” صورة للاعب محمود بنحليب، الذي قام بلقطة غريبة، مباشرة بعد نهاية اللقاء الذي جمع فريقه الأخضر زوال يومه الأحد بمضيفه أوطوهو دويو الكونغولي، برسم الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الأولى، لحساب منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية أثارت جدلا واسعا.

  • وتوجه بنحليب مباشرة بعد نهاية مباراة فريقه الرجاء وأوطوهو، إلى عدسة إحدى الكاميرات الناقلة لهذا اللقاء، وقام بحركة غريبة شكك من خلالها في نزاهة مسابقة كأس ”الكاف”، الشيء الذي جعل هذه اللقطة يطالها مجموعة من التعليقات والتدوينات عبر الموقع ”الأزرق”، بين مؤيد لها ومعارض.

    وكان فريق الرجاء الرياضي قد خرج رسميا من منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية رغم فوزه في لقاء اليوم على أوطوهو دويو الكونغولي بنتيجة كبيرة أربعة أهداف مقابل هدف واحد، بينما ضمن كل من فريقي نهضة بركان وحسنية أكادير بطاقة العبور إلى الدور الموالي باحتلالهما للمركز الأول والثاني لحساب منافسات المجموعة الأولى.

    تجدر الإشارة إلى أن اللاعب محمود بنحليب، يعد واحدا من اللاعبين الأكثر جدلا داخل نادي الرجاء الرياضي، حيث سبق له وأن قام بمجموعة من الحركات الغريبة والمثيرة للجدل في أكثر من مناسبة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي