رباعية الرجاء لم تشفع للنسور الخضر بالتأهل إلى دور الربع من كأس ”الكاف”

رباعية الرجاء لم تشفع للنسور الخضر بالتأهل إلى دور الربع من كأس ”الكاف”

A- A+
  • خرج الرجاء الرياضي، من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية، من دور المجموعات، رغم عودته بفوز كبير من الكونغو، على حساب مضيفه أوتوهو الكونغولي، بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في إطار الجولة الأخيرة من مباريات دور المجموعات.

    الشوط الأول :

  • عرف ربع الساعة الأولى من المباراة، تكافؤ في الفرص حيث ظل اللعب محصورا في وسط الميدان، مع احتياط ملحوظ من الفريقين معا، إلى حدود الدقيقة 18، التي عرفت الهدف الأول للفريق الكونغولي، من تسديدة قوية من رجل اللاعب ”بيسيكي” .

    وحاولت العناصر الرجاوية، إدراك التعادل، من خلال الاعتماد على الهجمات السريعة، التي بإمكانها أن تباغت الدفاع الكونغولي، الذي كان يحتاج إلى وقت كبير للعودة إلى تمركزه الصحيح.

    وانتظرت العناصر الرجاوية الدقيقة 41 من زمن المباراة، لإدراك هدف التعادل عن طريق المهاجم محمود بنحليب، وبينما كانت الجولة الأولى تتجه نحو نهايتها، حتى تمكن المدافع سند الورفلي، من تسجيل الهدف الثاني للرجاء في حدود الدقيقة 44، لتنتهي الجولة الأولى بتفوق رجاوي بهدفين مقابل هدف واحد.

    الشوط الثاني :

    عرفت الجولة الثانية منذ انطلاقتها، سيطرة رجاوية بالطول والعرض، غير أن الفريق الأخضر افتقد للنجاعة الهجومية، أمام مرمى الفريق الكونغولي.

    وفي حدود الدقيقة 67، تمكن أيوب نناح، من تسجيل الهدف الثالث للرجاء، بعد ذلك سجل المهاجم محسن ياجور الهدف الرابع عند الدقيقة 86.

    ورغم الفوز الكبير للرجاء، إلا أن الأخبار القادمة من أكادير لم تكن في صالح الفريق الأخضر، صاحب السبع نقاط، ففوز حسنية أكادير على ضيفه نهضة بركان، في المباراة الثانية عن نفس المجموعة، أعطت التأهل للحسنية كثاني المجموعة بثماني نقاط رفقة المتصدر نهضة بركان ب11 نقطة، ليحتل الرجاء المركز الثالث بسبع نقاط، ويغادر البطولة من دور المجموعات.

    يذكر أن الرجاء الرياضي، هو بطل النسخة الماضية من كأس الاتحاد الإفريقي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    البرلمان: صراع داخل الفرق بسبب صرف الميزانية دون إخبار البرلمانيين