سيطرة مغربية على نصف المارطون الدولي في نسخته الـ 30 بمراكش

سيطرة مغربية على نصف المارطون الدولي في نسخته الـ 30 بمراكش

A- A+
  • سيطر العداؤون المغاربة على نصف المارطون الدولي بمراكش في نسخته الـ 30، صباح يومه الأحد 27 يناير الجاري.

  • وتمكن العداء المغربي “عبد الرحمان كاشير”، من تحقيق المرتبة الأولى في نصف المارطون بتوقيت ساعة و3 دقائق و59 ثانية، متبوعا بالعداء المغربي “سفيان بوقنطار” بتوقيت ساعة و4 دقائق وثانية، فيما حل العداء “حمزة صالحي” في المرتبة الثالثة محققا توقيت ساعة و4 دقائق و3 ثواني.

    وفازت العداءة المغربية “حجيبة حسوني”، بنصف المارطون إناث، محققة ساعة و10 دقائق و36 ثانية، متبوعة بالعداءة “رقية الموقيم” والتي حققت توقيت ساعة و11 دقيقة و40 ثانية، بينما احتلت المرتبة الثالثة العداءة المغربية “كلثوم بو اسيرية” بتوقيت ساعة و11 دقيقة و43 ثانية.

    وتميزت فعاليات النسخة الـ 30 من ماراطون مراكش، بمدار مدروس بعناية يتيح للرياضيين والزوار الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة التي تزخر بها المدينة الحمراء.

    ويتضمن برنامج هذه التظاهرة تنظيم سباق لمسافة 3,5 كيلومترات مساء يوم الأحد ضمن فعاليات النسخة الـ 30 للماراطون، لفائدة الأطفال المتمدرسين المتراوحة أعمارهم بين 10 و13 سنة لتشجيعهم على ممارسة هذا النوع الرياضي، وخلق أبطال للمستقبل.

    وتنظم هذه الدورة، التي تحمل شعار “لنحمي بيئتنا”، من طرف جمعية الأطلس الكبير وبتعاون مع عصبة مراكش – آسفي لألعاب القوى، ودعم من وزارة الشباب والرياضة، والجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى، وولاية جهة مراكش آسفي، والمجلس الجماعي بمراكش.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي