رئيس الـ “كاف” أحمد أحمد يؤجل نهائيات كأس أمم إفريقيا

رئيس الـ “كاف” أحمد أحمد يؤجل نهائيات كأس أمم إفريقيا

مصر - كأس أمم إفريقيا 2019

A- A+
  • أبدت لجنة المسابقات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم موافقتها الأولية على تأجيل نهائيات كأس أمم إفريقيا التي ستحتضنها الأراضي المصرية صيف سنة 2019 المقبل، لمدة أسبوع، وذلك بعد أن تقدمت دول شمال إفريقيا للـ “كاف” بهذا الطلب لتزامن التوقيت مع عيد الفطر.

    وحسب تقارير إعلامية مصرية، فإن الـ “كاف” وافق مبدئيا على طلب دول شمال إفريقيا بتأجيل نهائيات الـ “كان” لأسبوع، حيث ستنطلق هذه المسابقة يوم الواحد والعشرين من شهر يونيو وتنتهي في نفس التاريخ من شهر يوليوز، عوض الفترة المحددة من قبل ما بين 15 يونيو و14 يوليوز المقبلين.

  • وكانت دول شمال إفريقيا (المغرب، الجزائر، تونس، ليبيا، مصر والسودان) قد تقدمت بطلب رسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، خلال الأيام القليلة الماضية، من أجل تأجيل منافسات كأس أمم إفريقيا لأسبوع، بسبب تزامن استعدادات المنتخبات المذكورة مع فترة رمضان وعيد الفطر.

    تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الإفريقي كان قد سحب شرف تنظيم نهائيات كأس أمم إفريقيا من الكاميرون بسبب عدم جاهزيتها لاحتضان هذه المسابقة، قبل أن يتم نقلها إلى مصر التي تفوقت على جنوب إفريقيا في مرحلة التصويت لتفوز بتنظيم هذه التظاهرة الإفريقية الكبيرة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الأمير مولاي رشيد ترأس مأدبة عشاء أقامها الملك على شرف المدعوين