جماهير الرجاء غاضبة من الزيات وتطالبه بالرحيل .. والبعض يطالب بعودة بودريقة

جماهير الرجاء غاضبة من الزيات وتطالبه بالرحيل .. والبعض يطالب بعودة بودريقة

بودريقة - جواد الزيات

A- A+
  • صبت مجموعة من الجماهير ”الرجاوية” جام غضبها على جواد الزيات، رئيس نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، وذلك مباشرة بعد نهاية اللقاء الذي انهزم فيه أبناء الإطار الإسباني خوان كارلوس غاريدو، يوم أمس السبت، أمام نادي النجم الساحلي التونسي بنتيجة هدفين دون مقابل، برسم ذهاب ربع نهائي كأس زايد للأندية الأبطال.

    وتناقلت مجموعة من الجماهير “الرجاوية” عددا من التدوينات والتعليقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي هاجمت من خلالها المكتب المسير لـ “النسور الخضر” الذي يترأسه حاليا جواد الزيات، وطالبته بتقديم استقالته والابتعاد عن تسيير النادي.


  • وطالب عدد كبير من أنصار “الرجاء العالمي” جواد الزيات ومكتبه المسير بتقديم استقالاتهم في أقرب وقت ممكن بعد فشلهم في التوقيع للاعبين مميزين خلال الانتقالات الشتوية الماضية، وفي المقابل اعتبر البعض أن عودة الرئيس “الرجاوي” السابق محمد بودريقة هو الحل، لأنه كان يبرم تعاقدات كبيرة، الشيء الذي جعل “النسور الخضر” في حقبته يصلون إلى نهائي كأس العالم للأندية والظفر بلقب الدوري.

    تجدر الإشارة إلى أن الجماهير الرجاوية عبرت عن استيائها الكبير بعد الهزيمة التي مني بها نادي الرجاء الرياضي، يوم أمس السبت، أمام فريق النجم الساحلي التونسي بنتيجة هدفين دون مقابل بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    خالد ايت الطالب يجري مباحثات مع فلاستيميل فالك وزير الصحة بجمهورية التشيك