حصري : اجتماع حاسم بين الزيات و غاريدو قد يعجل بإقالة هذا الأخير

حصري : اجتماع حاسم بين الزيات و غاريدو قد يعجل بإقالة هذا الأخير

جواد الزيات - خوان كارلوس غاريدو

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي”، من مصادر موثوق بها، أن المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي الذي يترأسه حاليا جواد الزيات، سيجتمع خلال الساعات القليلة المقبلة مع الإطار الإسباني خوان كارلوس غاريدو، وذلك على خلفية الهزيمة غير المتوقعة التي مني بها الفريق الأخضر يوم أمس السبت على يد النجم الساحلي التونسي، برسم ذهاب ربع نهائي كأس زايد للأندية العربية الأبطال.

    وأضافت المصادر ذاتها أن العلاقة بين غاريدو واللاعبين أصبحت متوترة خلال الأيام القليلة الماضية، الشيء الذي انتبه له مكتب الزيات مؤخرا، مشيرا أن إدارة “النسور الخضر” قررت عقد اجتماع عاجل مع المدرب الإسباني لاستفساره أولا حول أسباب الهزيمة التي تكبدها فريقه يوم أمس السبت بميدانه وأمام جماهيره، وثانيا حول معاملته غير المقبولة مع بعض اللاعبين.

  • وتابعت المصادر نفسها أن عددا من اللاعبين “الرجاويين” أصبحوا لا يتحملون الطريقة التي بات يتعامل بها معهم غاريدو، سواء في الحصص التدريبية التي يخوضها الفريق أو بمستودع الملابس، الشيء الذي جعلهم ينتفضون في وجهه أكثر من مرة، إلا أنه في كل مناسبة تتدخل مجموعة من العناصر “الرجاوية” لتهدئة الأوضاع، لكن أسلوب المدرب في تعامله مع اللاعبين لم يتغير إلى حدود الساعة.

    وكانت مجموعة من الجماهير “الرجاوية” قد عبرت عن غضبها يوم أمس السبت بعد الهزيمة التي تعرض لها أصدقاء العميد بدر بانون، ووجهت مجموعة من الانتقادات اللاذعة في حق المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو، بسبب اختياراته غير المفهومة، كما طالبت المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي بضرورة إقالة هذا الأخير.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي النجم الساحلي التونسي كان قد حقق فوزا مهما خارج دياره على حساب مضيفه الرجاء الرياضي بنتيجة هدفين دون مقابل، خلال اللقاء الذي جمع بينهما بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المهندسون يهاجمون الرميلي ويؤكدون أن 90%من ملفات التعمير محتجزة في”دار الخدمات”