الكويت ترحب باستضافة بعض مباريات مونديال 2022 إلى جانب قطر

الكويت ترحب باستضافة بعض مباريات مونديال 2022 إلى جانب قطر

A- A+
  • رحب الاتحاد الكويتي لكرة القدم، بفكرة استضافة بلده بعض مباريات بطولة كأس العالم المقرر إقامتها في قطر سنة 2022، مؤكدا على أن الكويت ستكون إلى جانب قطر من أجل إنجاح هذه التظاهرة العالمية.

    وقال نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم، “أحمد عقلة العنزي” حول هذا الموضوع، في بيان صحفي “مجلس إدارة الاتحاد يرحب باستضافة بعض مباريات بطولة كأس العالم المقرر إقامتها في قطر سنة 2022، و أنه في حال تمت مخاطبة الاتحاد الكويتي بشكل رسمي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فیفا) أو الاتحاد القطري لكرة القدم فإن الاتحاد یرحب بھذه الخطوة”.

  • وأضاف عبر نفس البيان، أن كل ما یتم تداوله في الوقت الراھن بشأن استضافة بعض الدول الخلیجیة لعدد من مباریات البطولة في حال تقرر رفع عدد المنتخبات المشاركة إلى 48 منتخبا بدلا من 32 مازال مجرد مقترح في الـ(فیفا) ولم یتم البت فیه.

    يشار أن رئیس الاتحاد الكويتي لكرة القدم، أحمد الیوسف الصباح سیلتقي برئیس (فیفا) السویسري جیاني إنفانتینو، للتباحث حول إسناد عدد من مباریات الموندیال لبعض الدول الخلیجیة وذلك على ھامش المباراة الافتتاحیة لبطولة كأس آسیا التي تستضیفھا الإمارات في الفترة من 5 ینایر الجاري إلى 1 فبرایر المقبل.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الاتحاد المغربي للشغل يدين في بيان شديد اللهجة واقعة طرد طبيبة من مكتبها