حصري..هكذا كانت ردة فعل كريستيانو عندما رأى حبيبته بالقفطان المغربي بدبي

حصري..هكذا كانت ردة فعل كريستيانو عندما رأى حبيبته بالقفطان المغربي بدبي

A- A+
  • أثار اللوك الجديد لجورجينا رودريغز حبيبة نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو ووالدة طفلته، بالزي المغربي إعجاب الدون حيث تفاجأ برؤيتها لأول مرة بالزي المغربي التقليدي.

  • وفي حوار حصري خصت به خبيرة التجميل رشا رضى “قناة شوف تيفي” حول هذه الإطلالة كشفت أن حبيبة النجم رونالدو وخلال تواجدها بدبي في حفل تكريم الدون فضلت ارتداء زي محتشم يليق بالحدث حيث اقترحت عليها رشا القفطان المغربي الشيء الذي قبلته وأبدت إعجابها به.

    وأضافت رشا أن “الدون” تفاجأ بجمال جورجينا الذي زاده القفطان المغربي بهاء حيث قال مازحا متسائلا ” من تلك المرأة المغربية”.

    يشار أن متتبعي الدون و حبيبته تفاعلوا بشكل كبير وايجابي مع الصورة حيث نالت إعجابهم وبالخصوص اعجاب المغاربة الذين علقوا بشكل كبير عبر صفحات الدون و والدة طفلته بموقع لتواصل ” انستغرام”.

    كما نشرت المايكاب ارتيست المغربية رشا راضي صورا لها تجمعها بخطيبة النجم البرتغالي وشريط فيديو عبر حسابها الخاص على الأنستغرام تقوم فيه بتزيين جورجينا بمدينة دبي وأرفقت الصور بتدوينة تعبر فيها عن فخرها واعتزازها بتزيينها حيث وصفتها أنها انسانية ومؤدبة مضيفة أنها طلبت منها ماكياج محتشم يليق بالزي المغربي.

    و معلوم أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قرر شهر نونبر الماضي ، الزواج رسميا من صديقته الإسبانية جورجينا رودريغيز، بعد سنتين من الحياة المشترك بينهما في حقل سيعلن عن موعده لاحقا..

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المهندسون يهاجمون الرميلي ويؤكدون أن 90%من ملفات التعمير محتجزة في”دار الخدمات”