البرلماني البيجيدي عبد العزيز العايض يصف مواطني مدينة تمارة ببوزبال

البرلماني البيجيدي عبد العزيز العايض يصف مواطني مدينة تمارة ببوزبال

A- A+
  • وصف عبد العزيز العايض، النائب البرلماني عن حزب العدالة والتنمية، ونائب رئيس جماعة تمارة، المواطنين القاطنين بمدينة تمارة، الذين يرمون النفايات خارج الحاويات المخصصة بـ”بوزبال”.

    ونشر البرلماني البيجيدي تدوينة عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “في أقل من 24 ساعة على وضع الحاويات تحت أرضية يأبى بوزبال أو بوغنان إلا إن يرمي النفايات في غير مكانها، وتصر الجماعة والشركة المفوض لها القطاع على القيام بالواجب وتنظيف المجال ، لان المواطن التماري يستحق الأحسن، وشكرا لعامل النظافة والله يهدي بوزبال”.

  • واستنكر نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي تدوينة العايض، وكتب أحدهم: “مع كامل احترامي السيد النائب البرلماني ونائب رئيس جماعة تمارة السيد عبد العزيز العايض فعوض نعتك لبعض المواطنين بكلمة بوزبال كان بالأحرى أن تضعوا عند كل نقطة (حاوية الأزبال تحت أرضية ) رجل نظافة يرشد المواطنين إلى كيفية الاستعمال إلى حين الاعتياد عليها”.

    ودخل الباحث في العلوم السياسية عمر الشرقاوي، على خط حالة الاستنكار والغضب التي خلفتها تدوينة البرلماني البيجيدي، عبر تدوينة خاطبه من خلالها قائلا: “من حقك اسي البرلماني تصف من انتخبك ببوزبال يستحقون ذلك. الحمد لله ذنب المواطن انه رمى ازبال قرب حاوية، ولم يرمي فضلات سياسية وكلام ساقط على اخيه المواطن. للاسف البيجيدي ينتج الكوارث”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الجمعة: هطول أمطار رعدية بالمناطق الجنوبية وبمرتفعات الأطلسين المتوسط والكبير