بقيمة استثمارية بلغت أكثر من 74 مليون درهم شركة أوطو هول للسيارات تفتتح فرعًا

بقيمة استثمارية بلغت أكثر من 74 مليون درهم شركة أوطو هول للسيارات تفتتح فرعًا

A- A+
  • بقيمة استثمارية بلغت أكثر من 74 مليون درهم شركة أوطو هول للسيارات تفتتح فرعًا متطورا جديدا بالقنيطرة

     

  • استمرارًا لسياسة تطوير شبكة التوزيع، تفتتح شركة Auto Hall فرعًا جديدًا بالقنيطرة، بشارع القادسية، وهو جديد كليا بتصميم حداثي، والأول من نوعه في المغرب، ويقوم بتسويق مجموعة من المنتجات و الماركات التي تمثلها مجموعة أوطو هول ك Ford وOpel و Seres وNissan بالإضافة إلى الشركات المرتبطة بها.

    ويتميز فرع القنيطرة بطابعه المبتكر ضمن المحفظة العقارية لمجموعة أوطو هول، خاصة بفضل تصميمه المبتكر، بحيث توفر صالات العرض الفسيحة والمفروشة بعناية بيئة مثالية لمراقبة النماذج المعروضة في الظروف المثالية.

    وحسب الشركة يعد افتتاح هذا الفرع المتطور من حيث التصميم نتيجة سنوات عديدة من العمل الشاق والخبرة المتراكمة لبناء أكثر من 60 فرعاً. يهدف لخلق مساحة فريدة حيث يجتمع الجمال والتكنولوجيا والابتكار معًا لتوفير تجربة سيارات استثنائية للزبائن.

    كما يوجد في هذا الفرع أيضًا خدمات أخرى، و قطع الغيار، مما يعني أنه لا يقدم بيع السيارات فحسب، بل يقدم أيضًا خدمات ما بعد البيع وقطع الغيار الأصلية. تدعم فرق المبيعات والفنية المؤهلة العملاء في بيع سياراتهم وخدمتها وصيانتها وإصلاحها ميكانيكيًا. بالنسبة لخدمة ما بعد البيع، وبفضل الشراكة مع شركات التأمين الرئيسية، يمكن للعملاء الاستفادة من إصلاحات سياراتهم مع تغطية مباشرة للتكاليف من قبل شركات التأمين.

    ويضم هذا الفرع الجديد، الذي تطلب استثماره أكثر من 74 مليون درهم، صالات عرض وورش ميكانيكية بالإضافة إلى قسم لقطع الغيار الأصلية. يقع على قطعة أرض بمساحة 2,479 م2 ومساحة عرض 1000 م2 وخدمة ما بعد البيع تزيد عن 500 م2. يوفر المبنى R+2 الذي يحتوي على طابق سفلي وشرفة يمكن الوصول إليها أيضًا مساحات لتخزين السيارات بالإضافة إلى مواقف سيارات للعملاء.

    تجدر الإشارة أنه بفضل هذا الفرع الجديد، تعزز شركة أوطو هول حضورها في منطقة القنيطرة وتلبي على أفضل وجه متطلبات عملائها وشركائها. وبالإضافة إلى خلق 35 فرصة عمل، يضمن الفرع توفر جزء كبير من قطع الغيار الأصلية والخدمات المرتبطة بها للعلامات التجارية التي تسوقها مجموعة أوطو هول. وبالتالي يمكن للعملاء الاستفادة من تجربة عملاء كاملة وعالية الجودة، تجمع بين التصميم المستقبلي والخدمات عالية الأداء مثل الائتمان واستبدال السيارات المستعملة والتأمين والتأجير طويل الأجل.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    بعد النواب: ميارة يستدعي المستشارين لمناقشة الحصيلة المرحلية للحكومة