طاطا تتغلب على فيروس كورونا بشفاء آخر حالة مرضية

طاطا تتغلب على فيروس كورونا بشفاء آخر حالة مرضية

A- A+
  • تمكن إقليم طاطا من التغلب على فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، لينضم لقائمة الأقاليم التي تعرف صفر حالة إصابة، وذلك بعد شفاء آخر مصاب بكورونا اليوم الجمعة، والذي غادر مستشفى طاطا وسط فرحة عارمة وتصفيقات الأطر الطبية والتمريضية.

    وكشف مصدر مطلع لقناة “شوف تيفي”، أن حالة الشفاء الجديدة تتعلق بطفل صغير يبلغ من العمر سنتين ينتمي لعائلة الشيخ السبعيني الذي توفي بكورونا بذات الإقليم قبل أيام.

  • وأشار المصدر ذاته، أنه بشفاء الطفل تكون طاطا بدون حالات كورونا، بعدما سبق وأن تماثل مريضان للشفاء، لتصبح بذلك أربعة أقاليم في جهة سوس ماسة،منذ مساء أمس الخميس، خالية من أية إصابة بفيروس كورونا المستجد، وهي أقاليم تيزنيت وتارودانت وأشتوكة ايت باها وطاطا.

    ويأتي شفاء كل الحالات المتواجدة بطاطا نتيجة استجابتهم للبرتوكول الطبي المتبع في علاج مرضى كوفيد 19، علاوة على المجهودات الجبارة لكل الأطر الصحية التابعة لمستشفى طاطا، والتي تعمل وفق برنامج خاص لتقديم كافة العلاجات الضرورية للحالات المتواجدة بالجناح المخصص للحجر الصحي.

    يشار إلى أنه بشفاء طفل طاطا تكون حالات الشفاء قد ارتفعت بجهة سوس ماسة إلى 28 حالة، يتوزعون بين 16 حالة بأكادير و09 حالات بإنزكان أيت ملول و حالتين بطاطا وحالة واحدة بتارودانت.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    برشلونة يدك شباك أتلتيك بلباو برباعية ويتوج بلقب كأس الملك للمرة 31 في تاريخه