السجن لأستاذ بأكادير متورط في اغتصاب تلميذته وافتضاض بكارتها…تفاصيل خاصة

السجن لأستاذ بأكادير متورط في اغتصاب تلميذته وافتضاض بكارتها…تفاصيل خاصة

A- A+
  • علمت “شوف تيفي” من مصادر خاصة، أن غرفة الجنايات بمحكمة الإستئناف بأكادير قضت، يوم أمس الخميس، بإدانة أستاذ متورط في اغتصاب تلميذة قاصر والتسبب في افتضاض بكارتها بسنتين حبسا نافذا وغرامة مالية.

    وكشفت مصادر “شوف تيفي”، أن هذه القضية تفجرت بداية السنة الجارية بعد غياب التلميذة عن منزل أسرتها طوال النهار وبعد عودتها في المساء قامت أسرتها باستفسارها عن غيابها ومحاصرتها بسيل من الأسئلة لتقوم الضحية بسرد تفاصيل ما تعرضت له من ممارسة جنسية من طرف الأستاذ.

  • ووقع الخبر على عائلة الضحية كالصاعقة، حيث قامت باصطحاب الضحية صوب مقر مفوضية الأمن ووضع شكاية في الموضوع.

    وفور توصلها بالشكاية، قامت المصالح الأمنية بمباشرة تحرياتها وأبحاثها الميدانية، وجرى التنسيق مع التلميذة بعد توصلها باتصال من أستاذها يطالبها فيه بمعاودة مرافقته صوب الشقة التي كانا فيها، وضرب معها موعدا غراميا بمحطة “الطاكسيات” بأكادير، ليتم نصب كمين له من طرف العناصر الأمنية بتنسيق مع الضحية، حيث جرى توقيفه، وهو بصدد انتظار التلميذة لمرافقتها نحو إحدى الشقق التي سبق وأن استدرجها إليها.

    وتم اقتياد الموقوف صوب مصلحة الشرطة، ليتم إخضاعه لتدابير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث معه حول المنسوب له، ونوعية العلاقة التي تربطه بالتلميذة، ليجري تقديمه أواخر يناير الماضي، أمام الوكيل العام للملك باستئنافية أكادير الذي قرر متابعته في حالة اعتقال وإيداعه السجن، لتنطلق جلسات محاكمته والتي انتهت بإدانته بسنتين حبسا نافذا وغرامة مالية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي