حكم مصري لقيادة مباراة المغرب التطواني وسريع وادي زم

حكم مصري لقيادة مباراة المغرب التطواني وسريع وادي زم

A- A+
  • أسندت اللجنة المركزية للتحكيم التي يترأسها يحيى حدقة، والتابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مهمة إدارة اللقاء الذي سيجمع يوم الثلاثاء المقبل بين فريقي المغرب التطواني وسريع وادي زم، برسم الجولة الثالثة والعشرين لحساب منافسات البطولة الاحترافية ”اتصالات المغرب” لطاقم تحكيمي مصري.

    وعينت الجنة المركزية للتحكيم الحكم المصري علي نور الدين، كحكم أوسط لقيادة قمة المغرب التطواني وسريع وادي زم، وسيساعده كل من الحكمين عبد الفتاح محمود كمساعد أول وأحمد توفيق طالب علي كمساعد ثاني، بينما أسندت مهمة الحكم الرابع للحكم مهدي فتاح الذي ينتمي لعصبة تادلة.

  • وفي سياق متصل، سيحل نادي المغرب التطواني صاحب المركز الرابع عشر برصيد إثنين وعشرين نقطة ضيفا ثقيلا على حساب مضيفه سريع وادي زم، المحتل للمرتبة الثانية عشرة برصيد أربع وعشرين نقطة في صراع قمة أسفل الترتيب، للابتعاد أكثر على المراكز المؤدية إلى النزول إلى قسم ”المظاليم”.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي سريع وادي زم سيستقبل فريق المغرب التطواني يوم الثلاثاء المقبل بالملعب البلدي لمدينة وادي زم، بداية من الساعة الثامنة ليلا، حسب توقيت المملكة (غرينتش + 1).

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي