جماهير الرجاء تصب جام غضبها على العرصي وتصف تصريحه الأخير بـ ”سكيزوفرينيا”

جماهير الرجاء تصب جام غضبها على العرصي وتصف تصريحه الأخير بـ ”سكيزوفرينيا”

A- A+
  • صبت مجموعة من الجماهير المساندة لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، جام غضبها على البروفيسور محمد العرصي رئيس اللجنة الطبية لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، بسبب تصريحه الأخير، الذي أكد من خلاله أن الإصابة التي تعرض لها نجم النادي عبد الإله الحافيظي، خلال المباراة التي جمعت بين فريقه الأخضر يوم الجمعة الماضي بفريق الترجي التونسي، برسم نهائي كأس السوبر الإفريقي لا تدعو للقلق.

    واعتبرت الجماهير ”الرجاوية” تصريح البروفيسور محمد العرصي الأخير، بـ ”سكيزوفرينيا” وذلك بعد أن أثبتت الفحوصات الطبية التي أجراها المهاجم عبد الإله الحافيظي، يومه الأحد بالمركز الطبي التابع لأكادمية اسباير بعاصمة قطر الدوحة، عكس تصريحاته، والتي أكدت أن المهاجم الرجاوي المذكور سيغيب عن فريقه الأخضر لمدة ثلاثة أشهر.


  • ونشرت صفحة ”رجا موندياليست” تدوينة عبر موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك” وصفت من خلالها تصريحات محمد العرصي الأخيرة بـ ”سكيزوفرينيا” قائلة، ”طبيب الرجاء في تصريح قال بأن الحافيظي لا يعاني من إصابة بالغة”.

    وتضيف نفس التدوينة، ”اليوم أخبار من قطر تؤكد أن اللاعب سيغيب عن الرجاء في باقي مباريات هذا الموسم، معرفناك واش طبيب ولا عشاب”.

    تجدر الإشارة إلى أن اللاعب عبد الإله الحافيظي، ساهم بشكل كبير في تتويج فريقه الرجاء الرياضي بلقب كأس السوبر الإفريقي بعد تغلبه على الترجي التونسي في المباراة النهائية بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    إنوي يحصل على شهادة  HDS لاستضافة وإدارة بيانات الصحة