بعد تتويجهم بكأس السوبر الإفريقي.. 10 ملايين لكل لاعب “رجاوي”

بعد تتويجهم بكأس السوبر الإفريقي.. 10 ملايين لكل لاعب “رجاوي”

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي”، من مصادر موثوق بها، أن لاعبي نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، ضمنوا الحصول على منحة مالية مغرية، وذلك بعد تغلبهم في المباراة النهائية التي جمعتهم يوم الجمعة الماضي بفريق الترجي التونسي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، وتتويجهم بكأس السوبر الإفريقي.

    وأضافت المصادر نفسها أن المكتب المسير لـ “الرجاء العالمي” قرر صرف مبلغ مالي مهم قيمته عشرة ملايين سنتيم لكل لاعب، وهو المبلغ الذي وعد به الرئيس “الرجاوي” جواد الزيات لاعبيه بصرفه شريطة تتويجهم بكأس السوبر الإفريقي، مشيرة أن إدارة الفريق الأخضر ترغب في تحفيز العناصر “الرجاوية” خلال كل مناسبة من أجل المنافسة بقوة على ألقاب إضافية أخرى.

  • وفي سياق متصل، أنعش نادي الرجاء الرياضي خزينته بمبلغ مالي كبير قيمته أربعمائة مليون سنتيم منحها له الملغاشي أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بعد أن حقق أبناء الإطار الفرنسي باتريس كارتيرون لقب كأس السوبر الإفريقي للمرة الثانية في تاريخ النادي.

    تجدر الإشارة إلى أن بعثة نادي الرجاء الرياضي كانت قد حطت رحالها يوم أمس السبت بالمطار الدولي محمد الخامس بإقليم النواصر ضواحي مدينة الدار البيضاء، وسط استقبال كبير من قبل الجماهير الرجاوية ومختلف المنابر الإعلامية الوطنية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    البرلمان: صراع داخل الفرق بسبب صرف الميزانية دون إخبار البرلمانيين