هذه حقيقة اقتراب اتحاد طنجة من التعاقد مع محسن ياجور

هذه حقيقة اقتراب اتحاد طنجة من التعاقد مع محسن ياجور

محسن ياجور

A- A+
  • أكد مصدر موثوق به بالمكتب المسير لنادي اتحاد طنجة لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة ”شوف تيفي” يومه الأحد، أن المكتب المسير لـ ”فارس البوغاز” الذي يترأسه حاليا عبد الحميد أبرشان، لم يفتح باب المفاوضات مع اللاعب محسن ياجور، مهاجم نادي الرجاء الرياضي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

    وأضافت المصادر نفسها أن مسؤولي الفريق الممثل لـ ”عروس الشمال” لا يمكنهم أن يفاوضوا أي لاعب ما زال يتوفر على عقد ساري المفعول مع فريقه، لأن هذا الأمر يقلل نوعا ما من احترام الأندية، مشيرا أن الخبر الذي تم تداوله من قبل عدد من المنابر الإعلامية المحلية خلال الساعات القليلة الماضية بخصوص اقتراب ياجور من التوقيع في كشوفات الفريق الطنجي عاري من الصحة.

  • وفي سياق متصل، ربطت قناة ”شوف تيفي” اتصالاتها بمسؤولي نادي الرجاء الرياضي لاستفسارهم حول هذه القضية، حيث أكدوا لنا أنهم لم يتوصلوا بأي عرض من فريق اتحاد طنجة كما روج له بالعض، مبرزين أنهم متشبثون بخدمات ”الكوليادور” ولا نية لهم للتفريط في خدماته.

    تجدر الإشارة إلى أن العقد الذي يربط اللاعب محسن ياجور بفريق الرجاء الرياضي سينتهي شهر يونيو المقبل، أي مباشرة بعد متم الموسم الكروي الجاري 2019/2018.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
     طقس اليوم الجمعة: حار نسبيا كما يتوقع انتشار كتل ضبابية محلية بمناطق الغرب