حصري : أوناجم قريب من مغادرة الوداد والتوقيع لفريق سعودي كبير

حصري : أوناجم قريب من مغادرة الوداد والتوقيع لفريق سعودي كبير

أكد مصدر موثوق به، في تصريح حصري خص به قناة ''شوف تيفي'' يومه الأحد، أن المكتب المسير لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم الذي يترأسه حاليا سعيد الناصيري، توصل بعرض رسمي ومغر من فريق سعودي كبير، فضل مصدرنا عدم الكشف عن هويته خلال الوقت الراهن.

A- A+
  • أكد مصدر موثوق به، في تصريح حصري خص به قناة ”شوف تيفي” يومه الأحد، أن المكتب المسير لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم الذي يترأسه حاليا سعيد الناصيري، توصل بعرض رسمي ومغر من فريق سعودي كبير، فضل مصدرنا عدم الكشف عن هويته خلال الوقت الراهن.

    وتابع المصدر نفسه أن مسؤولي ”وداد الأمة” توصلوا بعرض مهم من الفريق السعودي المذكور، الذي يرغب في التعاقد مع الفتى المدلل للإطار التونسي فوزي البنزرتي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مضيفا أن إدارة الفريق الأحمر طلبت من المشرفين على تسيير الفريق السعودي تأجيل المفاوضات حتى يسدل الستار على منافسات دوري أبطال إفريقيا.

  • وحسب المصدر ذاته، فإن المكتب المسير لـ ”القلعة الحمراء” يعول كثيرا على خدمات اللاعب محمد أوناجم، خلال مشاركة الفريق في منافسات دوري أبطال إفريقيا والدوري الاحترافي، مبرزا أن مسؤولي الوداد سيجتمعون مع ”الزئبق الودادي” خلال الأيام القليلة المقبلة لاستفساره حول رغبته في تغيير الأجواء أو الاستمرار مع الفريق الأحمر لسنوات إضافية.

    تجدر الإشارة إلى أن اللاعب محمد أوناجم كان قد تعاقد مع نادي الوداد الرياضي سنة 2015 لعقد يمتد لخمس سنوات، قادما له من فريق شباب أطلس حنيفرة المنتمي للقسم الوطني الثاني للمحترفين، في صفة لم تتجاوز آنذاك مائتي مليون سنتيم.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي