”البراق” وسيلة رونار و المنتخب المغربي للوصول إلى محطة الأرجنتين

”البراق” وسيلة رونار و المنتخب المغربي للوصول إلى محطة الأرجنتين

A- A+
  • علمت قناة ”شوف تيفي”، من مصادر موثوق بها، أن الإطار الفرنسي هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، أوصى مسؤولا بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بحجز تذاكر للكتيبة الوطنية عبر القطار فائق السرعة ”البراق” لتمكينهم من التنقل من مدينة الرباط إلى ”عاصمة البوغاز” طنجة بأريحية كبيرة، عكس الحافلة التي تتسبب في نوع من الإرهاق.

    وأضافت المصادر نفسها أن ”الثعلب” الفرنسي أوصى جامعة لقجع بحجز تذاكر خاصة للاعبي ”الأسود” الذين لن يشاركوا في اللقاء المقبل الذي سيجمع أصدقاء العميد مهدي بنعطية بمنتخب مالاوي، يوم السبت المقبل، برسم الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الأولى لحساب منافسات الإقصائيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2019 التي ستقام بمصر.

  • ومن المنتظر أن تلتحق باقي العناصر الوطنية باللاعبين الغائبين عن مواجهة مالاوي، نهاية الأسبواع المقبل، تأهبا للقاء الودي الكبير الذي سيجمع المنتخب الوطني المغربي بمنتخب الأرجنتين، يوم الثلاثاء القادم بالملعب الكبير لمدينة طنجة.

    تجدر الإشارة إلى أن مجموعة من الأندية المغربية التي تواجه اتحاد طنجة تستعمل القطار فائق السرعة ”البراق” كوسيلة للتنقل إلى عاصمة ”البوغاز”، في رحلة لا تتجاوز ساعتين وخمس دقائق من الدار البيضاء إلى طنجة، وساعة وخمسة عشر دقيقة من الرباط إلى ”عروس الشمال”، أبرزها فريقا الرجاء والوداد الرياضيين، إضافة إلى نادي الجيش الملكي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي