لقجع يجتمع بأشبال ‘الأسود’ قبل مواجهة الكونغو

لقجع يجتمع بأشبال ‘الأسود’ قبل مواجهة الكونغو

A- A+
  • أصدرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بلاغا عبر موقعها الرسمي، أكدت من خلاله أن فوزي لقجع، زار مساء يومه الإثنين مقر إقامة بعثة المنتخب الوطني لأقل من ثلاث وعشرين سنة، لدعم العناصر الوطنية قبل توجهها إلى كينشاسا حيث ستواجه بعد غد الأربعاء المنتخب الكونغولي، لحساب ذهاب الدور الأول من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا لفئة الأمل التي ستجرى أطوارها بمصر نهاية السنة الجارية.

  • وحسب نفس المصدر، فإن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم دعا اللاعبين إلى تقديم أحسن ما لديهم من أجل تمثيل كرة القدم المغربية أحسن تمثيل، داعيا إياهم إلى الدفاع بقوة عن قميص المنتخب الوطني والتأهل إلى نهائيات كأس إفريقيا التي بدورها مؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

    وأكد فوزي لقجع في كلمته، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وفرت للمنتخب الوطني لأقل من ثلاث وعشرين سنة جميع الإمكانيات من أجل تحقيق هذا الهدف، موضحا أن هذه الإمكانيات هي التي يتم وضعها رهن إشارة المنتخب الوطني الأول، يضيف البلاغ.

    وفي المقابل يستعد المنتخب الوطني المغربي الأول بدوره لخوض مباراة هامة أمام مضيفه منتخب مالاوي يوم الثالث والعشرين من شهر مارس الجاري، برسم الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الثانية لحساب الإقصائيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا التي ستقام بمصر صيف سنة 2019 الجارية.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    أمن الناظور يوقف شخصين وإحباط محاولة تهريب 116 ألفا و605 أقراص مهلوسة