خاص: الجيش الملكي يتربص بلاعبي الرجاء

خاص: الجيش الملكي يتربص بلاعبي الرجاء

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن المكتب المسير لفريق الجيش الملكي لكرة القدم، يتابع مجموعة من اللاعبين بنادي الرجاء الرياضي الذين ستنتهي عقودهم مباشرة بعد متم الموسم الكروي الجاري 2019/2018، من أجل مفاوضتهم والتوقيع لهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

    وأضافت المصادر نفسها أن مسؤولي الجيش يرغبون في التوقيع لكل من ليما ما مبيدي، محسن ياجور وزكرياء حدراف، الذين لم يجددوا إلى حدود الساعة عقودهم مع فريقهم “الرجاء العالمي”، سيما أنهم سيصبحون لاعبين أحرارا بداية من شهر يونيو المقبل، الشيء الذي سيسهل على إدارة “الزعيم” التوقيع لهم خلال “الميركاتو” الصيفي المقبل.

  • وحسب نفس المصادر، فإن المكتب المسير للفريق “العسكري” رفض تقديم أي عرض لكل من اللاعبين المذكورين مابيدي وياجور وحدراف، والدخول معهم في مفاوضات جادة خلال الوقت الراهن باعتبار أنهم تربطهم عقود احترافية حاليا مع الفريق الأخضر، مبررة أن إدارة “الزعيم” تتعامل باحترافية كبيرة في مثل هذه الأمور ولا يمكن لها أن تفاوض لاعبين متعاقدين مع فرقهم.

    تجدر الإشارة إلى أن الإطار الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب نادي الرجاء الرياضي، يعول بشكل كبير على خدمات اللاعبين ليما مابيدي، محسن ياجور وزكرياء حدراف، خلال كل المسابقات القارية التي ينافس عليها.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    إنوي يحصل على شهادة  HDS لاستضافة وإدارة بيانات الصحة