خاص: جامعة لقجع تتبرأ من بلاغ “ديربي الإمارات”

خاص: جامعة لقجع تتبرأ من بلاغ “ديربي الإمارات”

A- A+
  • أكد مصدر مسؤول بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الإثنين، أن الجهاز المسؤول الأول عن الكرة بالمغرب لم يراسل المجلس الرياضي لأبوظبي من أجل تأجيل مباراة “الديربي” البيضاوي بين فريقي الوداد والرجاء الرياضيين، التي كانت ستقام يوم الثالث والعشرين من شهر مارس الجاري، كما تم الترويج له مؤخرا.

    وأضاف المصدر ذاته أن جامعة لقجع، لا دخل لها في هذا الموضوع، وتستنكر بقوة البلاغ المنسوب للمجلس الرياضي لأبوظبي الذي أصدره صباح يومه الإثنين، والذي أقحم الجامعة الملكية المغربية للعبة في الموضوع، مشيرا أن هذا اللقاء يعني بالأساس فريقي الوداد والرجاء البيضاويين فقط كونهما المسؤولان عن اتخاد أي قرار، وهما من لهما الحق في إجراء هذه المباراة من عدمها.

  • وفي سياق متصل، نشر مجلس أبوظبي الرياضي صباح هذا اليوم بلاغا، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أكد من خلاله رسميا تأجيل مباراة “الديربي” بين فريقي الرجاء والوداد الرياضيين، التي كان مقررا إجراؤها يوم الثالث والعشرين من شهر مارس الجاري هناك بالإمارات.

    تجدر الإشارة إلى أن “الديربي” البيضاوي بين الرجاء والوداد الرياضيين يعد من بين أقوى وأبرز الديربيات في العالم، حيث يحظى بمتابعة عالمية كبيرة نظرا لحجم هذا اللقاء وللوحات الرائعة التي ترسمها الجماهير البيضاوية.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    البرلمان: صراع داخل الفرق بسبب صرف الميزانية دون إخبار البرلمانيين