خبر سار لجماهير الحسنية .. عودة المهاجم كريم البركاوي للتداريب في هذا التاريخ

خبر سار لجماهير الحسنية .. عودة المهاجم كريم البركاوي للتداريب في هذا التاريخ

كريم البركاوي

A- A+
  • كشفت مصادر خاصة لقناة ”شوف سبور”، أن مهاجم حسنية أكادير ”كريم البركاوي” سيعود للتداريب مع فريقه الأسبوع المقبل، وذلك بعدما تعافى تدريجيا من الإصابة التي ألمت به في كاحله، وكانت سببا وراء غيابه الطويل عن الميادين.

    ووفق مصادر ”شوف سبور”، فالبركاوي تماثل للشفاء نسبيا بعدما خضع لعملية جراحية على مستوى الكاحل بمدينة الدار البيضاء تحت إشراف الدكتور ”هيفتي” طبيب المنتخب الوطني، والذي ظل متابعا لعلاجاته لمدة تجاوزت شهرين.

  • وأضافت ذات المصادر أن المهاجم الشاب سيبدأ، عملا بالنصائح الطبية لطبيب المنتخب الوطني، بممارسة تداريب خاصة رفقة الفريق لوحده حتى يتمكن من الاندماج شيئا فشيئا داخل منظومة الفريق، ويستعيد كامل عافيته وطراوته البدنية، وسيتطلب منه ذلك بعض الوقت لكي يكون في كامل استعداده لخوض المباريات المتبقية من البطولة الوطنية مع الحسنية.

    هذا وتنتظر الجماهير السوسية عودة نجمها ”البركاوي” لمعانقة الشباك كما تعود، إذ بعد غيابه الاضطراري عانى الفريق الأمرين من عقم في الخط الهجومي، حيث لم يعد يتوفر على لاعب باستطاعته صناعة الفارق في أي لحظة كما كان يفعل ”البركاوي”، باستثناء الصحوة الأخيرة للمهاجم الشاب يوسف الفحلي الذي بدأ يخطو بثبات، ويقتفي آثار زميله البركاوي ليصنع لنفسه مكانة بارزة داخل التركيبة البشرية للمدرب الأرجنتيني ميخيل كاموندي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي