منير الحدادي يتضامن مع عائلات الضحايا الحادث الإرهابي بنيوزيلندا

منير الحدادي يتضامن مع عائلات الضحايا الحادث الإرهابي بنيوزيلندا

A- A+
  • نشر الدولي المغربي منير الحدادي المحترف حاليا بنادي إشبيلية الإسباني لكرة القدم، صورة له رفقة زملائه بالفريق ”الأندلسي” عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي ”إنستغرام”، تضامن من خلالها مع عائلات ضحايا الحادث الإرهابي المؤلم الذي ضرب يوم الجمعة الماضي مسجدين بنيوزلندا خلف تسعة وأربعين قتيلا.

    وتفاعل مجموعة من محبي وأنصار الحدادي مع الصورة التي ظهر من خلالها مع أصدقائه بالفريق مرتديا قميصا أبيض مكتوب عليه باللغة الإنجليزية ”لنصلي من أجل نيوزلندا”، تعبيرا منه عن تضامنه المطلق مع عائلات ضحايا الحادث الإرهابي المذكور.

    وفي سياق متصل عبر مجموعة من الفنانين والرياضيين عن تضامنهم المطلق مع ضحايا إرهاب مسجدي نيوزلندا، كما عبروا عن أسفهم الشديد بعد هذه الفاجعة المؤلمة، مطالبين في الوقت نفسه من السلطات النيوزيلندية بتشديد العقاب على منفذي هذه العملية الإرهابية المؤلمة.

    تجدر الإشارة إلى أن الدولي المغربي منير الحدادي، كان قاد تألق بشكل كبير رفقة فريقه إشبيلية بتسجيله لهدف رائع في شباك خصمه سلافيا براغ التشيكي خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين يوم الجمعة الماضي، برسم دور سدس العشر من منافسات الدوري الأوروبي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي