تألق لعروبي مع المغرب التطواني يقربه أكثر من التوقيع لكبار الأندية المغربية

تألق لعروبي مع المغرب التطواني يقربه أكثر من التوقيع لكبار الأندية المغربية

زهير العروبي

A- A+
  • علمت قناة ”شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن زهير لعروبي، حارس مرمى فريق المغرب التطواني لكرة القدم، بات محط أنظار مجموعة من الأندية الوطنية الكبرى التي تتنافس من أجل الظفر بخدماته والتوقيع له خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والتي ستفتح أبوابها رسميا بالمغرب مباشرة بعد متم نهائيات كأس أمم إفريقيا المقبلة، أي خلال شهر يوليوز المقبل.

    وأضافت المصادر نفسها، أن حامي عرين مرمى فريق ”الماط” يعد مطمح مجموعة من الأندية الوطنية البارزة الممارسة بالقسم الوطني الاحترافي الأول أبرزها كل من فرق الفتح الرياضي الرباطي، الدفاع الحسني الجديدي والجيش الملكي، مشيرا إلى أن لعروبي توصل بعروض مالية مهمة من قبل الفرق الثلاثة المذكورة لكنه فضل عدم الحسم في أي عرض حاليا، تاركا هذا الأمر إلى غاية متم الموسم الكروي الجاري 2019/2018.

  • وكان الحارس زهير لعروبي، قد وقع في كشوفات نادي المغرب التطواني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية لعقد يمتد لموسم كروي واحد فقط، وذلك بعد تجربة صغيرة خاضها خلال الموسم الكروي الماضي رفقة فريق أحد السعودي.

    تجدر الإشارة إلى أن الحارس زهير لعروبي، لعب في صفوف مجموعة من الأندية المغربية أبرزها النادي القنيطري، الدفاع الحسني الجديدي، إضافة لنادي الوداد الرياضي الذي تألق معه بشكل كبير بعد فوزه بدوري أبطال إفريقيا، كأس السوبر الإفريقي والبطولة الاحترافية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    البرلمان: صراع داخل الفرق بسبب صرف الميزانية دون إخبار البرلمانيين