هذا ما قاله ”بوعبيد بودن” عن تأهل الحسنية وبركان وإقصاء الرجاء

هذا ما قاله ”بوعبيد بودن” عن تأهل الحسنية وبركان وإقصاء الرجاء

A- A+
  • بعد نهاية مباريات الجولة الأخيرة، من دور المجموعات لكأس الإتحاد الإفريقي، والتي عرفت تأهل كل من نهضة بركان وحسنية أكادير إلى دور الربع، وإقصاء الرجاء الرياضي بطل النسخة الماضية، إلى جانب نادي ”أوتوهو” الكونغولي، تحدث اللاعب الدولي السابق والمحلل الرياضي ”بوعبيد بودن”، في تصريح خاص لشوف تيفي قائلا: ”الرجاء، كان يستحق الأفضل في هذه المسابقة، بحكم أنه بطل النسخة الماضية وهو المرشح الأول للفوز باللقب”.

    لكن الفريق الأخضر، ضيع الكثير من النقاط في مبارياته الثلاث الأولى، كما أن المشاكل الكثيرة التي يتخبط فيها الفريق أترث سلبا، وجعلته يفتقد لشخصية البطل، الأمر الذي صعب مهمته في التأهل.

  • وقال بوعبيد بودن: ”على الرجاء أن يعزز تركيبته البشرية، إن هو أراد العودة إلى السكة الصحيحة، لأن الرجاء فريق كبير و يحتاج أن يتوفر على الأقل على 22 لاعبا بمستوى جيد، وبتركيز ذهني وتقني كبير، حتى نرى الرجاء يلعب الكرة الجماعية الجميلة التي عودنا عليها”.

    وختم حديثه عن إقصاء الرجاء، قائلا: ”الرجاء ضيع نقاط التأهل في المباريات الأولى، وانتظر حتى أصبح مصيره بيد غيره، وعندما يكون مصيرك بيد فريق آخر، غالبا ما تكون النتيجة سيئة، وهذه قاعدة ثابتة في كرة القدم”.

    وعن تأهل حسنية أكادير ونهضة بركان، قال بوعبيد بودن: ”بركان تمتلك فريق ومدرب جيدين، ومع تصحيح بعض الأخطاء بإمكانهم أن يذهبوا بعيدا في هذه المسابقة، أما حسنية أكادير، فأبارك له التأهل التاريخي، أكاديرمدينة جميلة و تمتلك بنيات تحتية ممتازة ، وملعب جميل، ومن حق الفريق السوسي أن يتابع فريقه وهو يتألق في إحدى المسابقات القارية”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي