رئيس حسنية أكادير يرد بقوة في وجه كل من شكك في نزاهة مباراة فريقه أمام بركان

رئيس حسنية أكادير يرد بقوة في وجه كل من شكك في نزاهة مباراة فريقه أمام بركان

الحبيب سيدينو

A- A+
  • أكد لحبيب سيدينو، رئيس المكتب المسير لنادي حسنية أكادير لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة ”شوف تيفي”، يومه الأحد، أن اللقاء الذي جمع زوال هذا اليوم بين فريقه ”السوسي” وضيفه نهضة بركان، برسم الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الأولى لحساب منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية، مر في أجواء عادية ونزيهة.

    ورد سيدينو بقوة في التصريح نفسه، على كل من شكك في مباراة فريقه ”السوسي” ونهضة بركان قائلا: ”أنصح كل الجماهير التي شككت في نزاهة مباراة اليوم، أن ترجع وتتابع اللقاء من جديد”، مستغربا في الوقت نفسه من الأشخاص الذين يشككون في كل شيء، مشيرا إلى أن النهضة البركانية عذبت الحسنية بكل ما تحمله الكلمة من معنى خلال هذه المباراة قبل خطف بطاقة التأهل إلى الدور المقبل.

  • وفي سياق متصل، طالب سيدينو، من الجماهير ”السوسية” دعم فريقها الأول خلال المبارايات المقبلة لتحقيق نتائج إيجابية سواء في المسابقات المحلية أو القارية، للمنافسة بقوة على كأس الكونفدرالية الإفريقية والذهاب بعيدا في الدوري الاحترافي لضمان التأهل إلى إحدى المسابقات الإفريقية خلال الموسم الكروي المقبل 2020/2019.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي حسنية أكادير كان قد حقق فوزا مهما زوال يومه الأحد على حساب ضيفه نهضة بركان بنتيجة هدف دون مقابل تمكن من تسجيله اللاعب يوسف الفحلي، الذي أهدى من خلاله ”غزالة سوس” تأهلا تاريخيا غير مسبوق.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي