انفراد .. هذا هو السبب وراء غضب اللاعب عبد الرزاق حمد الله من هيرفي رونار

انفراد .. هذا هو السبب وراء غضب اللاعب عبد الرزاق حمد الله من هيرفي رونار

A- A+
  • كشف مصدر خاص لقناة ”شوف سبور”، أن اللاعب المغربي الدولي عبد الرزاق حمد الله جد مستاء من عدم تواجد اسمه ضمن اللائحة التي أعلن عنها الناخب الوطني ”هيرفي رونار”، استعدادا للمباراتين اللتين ستجمعان المنتخب المغربي بكل من المنتخبين المالاوي والأرجنتيني.

    وأكد مصدر ”شوف سبور” أن مدرب المنتخب الوطني لم يتواصل بشكل مباشر مع اللاعب حمد الله، ولم يقم بضم اسمه في لائحة 33 لاعبا التي أعلن عنها قبل أيام، بالرغم من المستوى الكبير الذي يقدمه اللاعب مقارنة مع مهاجمين مغاربة آخرين وردت أسماؤهم ضمن اللائحة المعلن عنها.

  • وأوضح مصدر ”شوف سبور” أن حمد الله لم يتلق أي دعوة مباشرة، في حين اكتفى رونار بالسؤال عن مستوى اللاعب لذا صديقه وزميله بنفس النادي السعودي لمرابط، حيث نوه هذا الأخير بأداء حمد الله ليتعهد له رونار بالاعتماد عليه في المواجهة الأولى أمام المالاوي والتي ستجرى يوم 26 مارس الجاري.

    وأضاف ذات المصدر أن هذا الأمر لم يرق كثيرا هداف نادي النصر السعودي وأبدى انزعاجه من عدم اهتمام رونار به وعدم تواصله معه بشكل مباشر، خصوصا وأنه يقدم مستويات كبيرة بالمباريات التي يشارك فيها رفقة فريقه، وهو ما جعله يتوج أكثر من مرة بجائزة أحسن لاعب في المباراة بالدوري السعودي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    البرلمان: صراع داخل الفرق بسبب صرف الميزانية دون إخبار البرلمانيين