كما انفردت به “شوف تيفي” سابقا.. اتحاد طنجة يواجه الوداد في الإمارات

كما انفردت به “شوف تيفي” سابقا.. اتحاد طنجة يواجه الوداد في الإمارات

A- A+
  • أكد مصدر مسؤول وقريب من اللجنة المنظمة لمباراة “ديربي” الإمارات، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الأربعاء، أن نادي اتحاد طنجة لكرة القدم، وافق مبدئيا على الاقتراح الذي تقدمت به اللجنة المذكورة بإجراء لقاء ودي بين الوداد الرياضي والفريق الطنجي يوم الثالث والعشرين من شهر مارس الجاري بالإمارات.

    وأضاف المصدر نفسه أن مسؤولي “فارس البوغاز” ينتظرون فقط التوصل بالعقد الخاص بهذا اللقاء الودي للتوقيع عليه، مشيرا أن الامتيازات المادية التي كان سيحصل عليها نادي الرجاء الرياضي هي نفسها التي سيحصل عليها الفريق الطنجي.

  • وحسب المصدر ذاته، فإن اللجنة المنظمة لهذا الحدث الكروي تصر على إجراء هذه المباراة في تاريخها المحدد رغم الاعتذار الذي تقدم به نادي الرجاء الرياضي، مبرزا أنها قررت تعويض الفريق الأخضر بفريق مغربي آخر وليس أجنبيا لتمكين مغاربة الإمارات من متابعة لقاء مغربي خالص.

    تجدر الإشارة إلى أن المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي الذي يترأسه حاليا جواد الزيات، كان قد قدم رسميا اعتذاره للجنة المكلفة بهذا اللقاء، وذلك بسبب تزامنه مع لقاء هام آخر سيخوضه “النسور الخضر” يوم التاسع والعشرين من شهر مارس الجاري أمام فريق الترجي التونسي بقطر، برسم نهائي كأس السوبر الإفريقي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    إنوي يحصل على شهادة  HDS لاستضافة وإدارة بيانات الصحة