الزاكي”الأخطاء التحكيمية أفسدت عرسا كرويا بين الدفاع الجديدي وأولمبيك آسفي”

الزاكي”الأخطاء التحكيمية أفسدت عرسا كرويا بين الدفاع الجديدي وأولمبيك آسفي”

A- A+
  • أكد الإطار الوطني بادو الزاكي، مدرب نادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، خلال الندوة التي أعقبت اللقاء الذي جمع بين فريقه ”الدكالي” وغريمه التقليدي أولمبيك أسفي يوم أمس السبت، برسم الجولة الحادية والعشرين لحساب منافسات الدوري الاحترافي ”اتصالات المغرب”، أن الحكم عبد العزيز لمسلك، أفسد بقراراته التحكيمية هذا العرس الكروي الكبير.

    وأضاف الزاكي، أن لقاء الأمس مر في ظروف رائعة الشيء الذي جعل الجماهير الجديدية والمسفيوية تتمتع بطابع كروي مميز، لكن الأخطاء التحكيمية قتلت حلاوة هذه المباراة التي تحظى بمتابعة كبيرة، وأثرت بشكل واضح على نتيجتها.

  • وتابع المدرب السابق للمنتخب الوطني المغربي، أن الهزيمة التي تعرض لها فريقه ”الدكالي” في لقاء اليوم كان سببها الأول والأخير الأخطاء التحكيمية غير المفهومة التي ضيعت على الدفاع الحسني الجديدي نقاط المباراة الثلاث والتي كانت ستجعل النادي سيتسلق سلم الترتيب، مشيرا في الوقت نفسه أنه لايحب أن يتحدث كثيرا على الجانب التحكيمي بعد نهاية المباريات، لكن هذا اللقاء كان استثنائيا بالنسبة له.

    وفي المقابل، أصدر المكتب المسير لنادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم الذي يترأسه حاليا عبد اللطيف مقتريض، بلاغا شديد اللهجة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك”، انتقد من خلاله الطاقم التحكيمي الذي أدار مباراة الفريق ”الدكالي” ومضيفه أولمبيك أسفي.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي الدفاع الحسني الجديدي كان قد انهزم أمام خصمه فريق أولمبيك أسفي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال اللقاء الذي جمع بين الناديين بملعب المسيرة بعاصمة ”الفخار”.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    طقس يوم غد السبت: نزول أمطار فوق مناطق كل من طنجة والريف والسايس وهضاب الفوسفاط