حصري.. ‘شوف تيفي’ تكشف حقيقة اقتراب الرجاء من الانفصال عن كارتيرون

حصري.. ‘شوف تيفي’ تكشف حقيقة اقتراب الرجاء من الانفصال عن كارتيرون

A- A+
  • أكد مصدر مسؤول بالمكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الخميس، أن مسؤولي الفريق الأخضر لا نية لهم في التخلي عن خدمات الإطار الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب “القلعة الخضراء” كما تم الترويج له من قبل عدد من المنابر الإعلامية المحلية.

    وأضاف المصدر نفسه أن إدارة “الرجاء العالمي” وضعت ثقتها في مدربها الفرنسي الحالي باتريس كارتيرون، لقيادة الفريق الأخضر إلى تحقيق نتائج إيجابية وإعادة هيبة النادي التي يتمتع بها سواء على المستوى الوطني والعالمي، مبرزا أن الأخبار التي تم الترويج لها مؤخرا بخصوص اقتراب النادي من فك ارتباطه بمدربه الحالي عارية من الصحة.

  • وتابع المصدر ذاته أن هناك مجموعة من “المشوشين” على فريق الرجاء الرياضي، فضل مصدرنا عدم الكشف عن هويتهم خلال الوقت الراهن، هم من يروجون لمثل هذه الإشاعات رغبة منهم في زعزعة استقرار الفريق الأخضر ومكتبه الذي يقوم بعمل كبير يتماشى مع السياسة الناجحة التي كان ينهجها النادي خلال حقب سابقة.

    تجدر الإشارة إلى أن المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي، الذي يترأسه حاليا جواد الزيات، كان قد تعاقد شهر يناير الماضي مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، لعقد يمتد لستة أشهر قابلة للتجديد، أي إلى غاية متم الموسم الكروي الحالي 2019/2018، خلفا للمدرب المقال الإسباني خوان كارلوس غاريدو.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
     طقس اليوم الجمعة: حار نسبيا كما يتوقع انتشار كتل ضبابية محلية بمناطق الغرب