بعد توقيفه لمدة شهرين.. المنفلوطي يبعث رسالة مؤثرة لأنصار ‘الطاس’

بعد توقيفه لمدة شهرين.. المنفلوطي يبعث رسالة مؤثرة لأنصار ‘الطاس’

A- A+
  • دعى عبد الرزاق المنفلوطي، الرئيس الحالي لنادي الاتحاد البيضاوي لكرة القدم، جماهير فريقه “الطاس” للوقوف إلى جانبه وإلى جانب الفريق، وذلك ساعات قليلة بعد أن تم توقيفه من قبل لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية للعبة من ممارسة أي نشاط رياضي لمدة شهرين.

    وجاء في رسالة المنفلوطي، التي وجهها لأنصار فريقه، والتي توصلت قناة “شوف تيفي” بنسخة منها، “لقد تفاجأت كما تفاجأتم بالقرار الصادر عن لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الذي قضى بتوقيفي عن ممارسة أي نشاط رياضي مدة شهرين”.

  • وأضاف، “أيها الجمهور العظيم اني أخبركم بأني تقدمت باستئناف هذا القرار الذي يبقى قرارا ابتدائيا غير نهائي وذلك طبقا للقوانين المنظمة والذي أعتبره قرارا مجحفا في حقي وكان بناء على سوء الفهم بعدما نجح المتربصون بهذا النادي في تزييف الحقيقة ومحاولة خلق وقائع غير صحيحة”.

    وتابع رئيس الطاس، “أحيطكم علما أن لدي كل مايثبت براءتي من كل ما تمت نسبته لي وأنا على يقين أن الأجهزة القضائية للجامعة الملكية لكرة القدم سوف تنصفنا لما لها من مصداقية وحنكة, وكذالك لعدالة قضيتنا”.

    وقال أيضا، “لذالك فإني أدعوكم للالتفاف حول الفريق لتحقيق المبتغى والابتعاد عن كل سلوك مشين أو أي عمل من أعمال التظاهر أمام الجامعة الملكية لكرة القدم، والخرجات الإعلامية غير المسؤولة”.

    واختتم المنفلوطي، أحد أبرز المسيرين بدوري الهواة رسالته، بالقول “نحن واثقين من براءتنا ومن العدالة المغربية، هدفنا الصعود حسب الوعد الذي قطعنا على أنفسنا إن شاء الله”.

    تجدر الإشارة إلى أن عبد الرزاق المنفلوطي يقود فريقه الحالي الاتحاد البيضاوي بثبات نحو تحقيق الصعود إلى القسم الوطني الثاني للمحترفين، حيث يحتل “الطاس” المركز الثاني برصيد ست وثلاثين نقطة مناصفة مع شباب المحمدية متصدر الدوري الذي يتوفر على نفس العدد من النقاط.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي