لقطة ‘الودادي’ رضى الهجهوج تُغضب الجماهير ‘الرجاوية’

لقطة ‘الودادي’ رضى الهجهوج تُغضب الجماهير ‘الرجاوية’

A- A+
  • عبرت مجموعة من الجماهير “الرجاوية” عن جام غضبها عبر عدد من الصفحات بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، تجاه اللاعب السابق لناي الوداد الرياضي رضى الهجهوج، النجم الحالي لفريق أولمبيك خريبكة، وذلك مباشرة بعد نهاية اللقاء الذي جمع فريق الخضر بضيفه القادم من عاصمة “الفوسفاط”، برسم مؤجل الجولة العشرين لحساب منافسات البطولة الاحترافية “اتصالات المغرب”.
    واعتبرت الجماهير المساندة لـ “النسور الخضر” الحركة التي قام بها اللاعب رضى الهجهوج، أثناء احتفاله بالهدف الذي سجله في مرمى أنس الزنيتي، مستفزة للفريق الأخضر خاصة ولجماهير النادي عامة، مطالبة في الوقت نفسه من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بمعاقبة اللاعب أشد العقاب ليكون عبرة لأمثاله.

    وكان المهاجم “الودادي” السابق قد قام بإخراج منديل بعد تسجيله للهدف الثاني لأولمبيك خريبكة ومسح به عينيه، في إشارة منه أن نادي الرجاء الرياضي أكثر مؤخرا من “البكاء” بسبب تعرضه للأخطاء التحكيمية خلال المسابقات المحلية والقارية التي ينافس عليها حاليا، الشيء الذي أثار غضب الجماهير “الرجاوية”.

  • تجدر الإشارة إلى أن أصدقاء اللاعب رضى الهجوج، كانوا قد حققوا فوزا مهما على حساب نادي الرجاء الرياضي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين بالملعب البلدي لمدينة برشيد بدون جمهور.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي