أولمبيك خريبكة يمطر شباك الرجاء بثلاثية ويزيد من متاعبه

أولمبيك خريبكة يمطر شباك الرجاء بثلاثية ويزيد من متاعبه

A- A+
  • تعرض نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، لهزيمة غير متوقعة ومخيبة للآمال خلال اللقاء الذي جمعه بفريق يوسفية برشيد زوال يومه الأربعاء، برسم مؤجل الجولة العشرين لحساب منافسات البطولة الاحترافية “اتصالات المغرب” بالملعب البلدي لمدينة برشيد.

    وكان أصدقاء العميد محسن ياجور، سابقين للتسجيل عن طريق اللاعب عبد الإله الحافيظي، الذي افتتح باب التسجيل بعد مرور أقل من ثلاثين دقيقة على انطلاق المباراة، قبل أن يعدل الكفة للفريق الخريبكي في الدقيقة الثامنة والثلاثين، ليضيف زميله بالفريق الودادي السابق رضى الهجوج الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة الواحدة والأربعين لينهي أبناء الإطار الوطني رشيد الطاوسي الشوط الأول لصالحهم.

  • وفي الوقت الذي كان يبحث فيه نادي الرجاء الرياضي تسجيل الهدف الثاني وتعديل الكفة، زاد اللاعب خالد حشادي، من جراح الفريق الأخضر وسجل هدفا ثالثا لفريقه الخريبكي في الدقيقة السابعة والسبعين، ليقلص بعدها اللاعب أيوب نناح الحصة لـ “النسور الخضر” في الدقيقة السابعة والثمانين، وينهي بعدها الحكم سمير الكزاز اللقاء بفوز أولمبيك خريبكة على الرجاء الرياضي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

    تجدر الإشارة إلى أن فريق أولمبيك خريبكة بات يحتل بعد هذا الفوز المرتبة الحادية عشرة برصيد أربع وعشرين نقطة، بينما حافظ نادي الرجاء الرياضي على مركزه الرابع برصيد ثماني وعشرين نقطة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
     طقس اليوم الجمعة: حار نسبيا كما يتوقع انتشار كتل ضبابية محلية بمناطق الغرب