هيئة “رجاوية” تهاجم الزيات ومكتبه المسير وتحمله مسؤولية تدهور مستوى النادي

هيئة “رجاوية” تهاجم الزيات ومكتبه المسير وتحمله مسؤولية تدهور مستوى النادي

A- A+
  • أصدرت حركة الضمير الأخضر المساندة لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، بلاغا انتقدت من خلاله كلا من المكتب المسير لـ “النسور الخضر” الذي يترأسه حاليا جواد الزيات، والطاقم التقني ولاعبي النادي، وذلك على خلفية النتائج السلبية التي بات يتخبط فيها الفريق خلال الآونة الأخيرة.

    وأكد البلاغ أن “حركة الضمير الأخضر تتابع بكل أعضائها ما يجري في فريقها الرجاء بالكثير من الدهشة التي تحولت بعد النتائج الأخيرة إلى غضب عارم، وتحمل حركة الضمير الأخضر المسؤولية في الهزات التي يعرفها البيت الأخضر لكل من هو مسؤول بصفة مباشرة على التدبير التقني للفريق من رئيس وأعضاء مكتبه والفريق التقني ككل ومعهم الفريق الطبي واللاعبين. كل هؤلاء مدعوون لتذكر ثقل وقيمة قميص الرجاء وشعاره الذي يظهر أنهم نسوا رمزيته وما يعني للملايين من الرجاويين وتضحياتهم وتفانيهم في الماضي وكذا في الحاضر”.

  • ويضف البلاغ: “نتذكر كذلك مجهودات جماهير الرجاء ودورها الأكثر من فعال في صنع نجاحات الرجاء،هاته المجهودات التي يظهر أن البعض ممن هم في موقع المسؤولية، من مسيرين وتقنيين وفريق طبي ولاعبين، لا يعيرونها القيمة التي تستحق. فقط في مقابلة الرباط الأخيرة عانت الجماهير الرجاوية وحطت كرامتها عند دخولها للملعب لتصاب في الأخير بخيبة أمل لا توصف بسبب نتيجة المقابلة، هاته النتيجة التي ساهم فيها الاستهتار التقني لبعض اللاعبين، وهذا الاستهتار هو النتيجة الحتمية للتدبير الفاشل لملف انتدابات الرجاء الذي يحرم الفريق من تدبير المجهود”.

    ووجهت الحركة من خلال البلاغ نفسه نداء مفاده “كل من يرى نفسه عاجزا عن إعطاء الإضافة التقنية أو التسييرية للرجاء مطالب بالتعبير عن ذلك صراحة ومغادرة المشهد الرجاوي حالا .. كل من هو عاجز عن الدفاع عن مصالح الرجاء ويختار بدلها الدبلوماسية السلبية هو كذلك مطالب بالمغادرة فورا.. من لا يحس بنخوة وكرامة الرجاويين لا مكان له بيننا! أيها الرئيس، أيها المكتب، أيها الفريق التقني ومعه الفريق الطبي، أيها اللاعبون”.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي الرجاء الرياضي كان قد انهزم يوم أمس الأربعاء أمام فريق الجيش الملكي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، برسم الجولة التاسعة عشرة لحساب منافسات الدوري الاحترافي.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المهندسون يهاجمون الرميلي ويؤكدون أن 90%من ملفات التعمير محتجزة في”دار الخدمات”