السلطات الأمنية تعتقل أكثر من عشرين مشجعا رجاويا

السلطات الأمنية تعتقل أكثر من عشرين مشجعا رجاويا

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها أن المصالح الأمنية لمدينة الرباط اعتقلت، يوم أمس الأربعاء، أكثر من عشرين مشجعا “رجاويا”، وذلك على خلفية أحداث الشغب التي أعقبت اللقاء الذي جمع يوم أمس بين فريقي الرجاء الرياضي والجيش الملكي، برسم الجولة التاسعة عشرة لحساب منافسات البطولة الاحترافية “اتصالات المغرب”.

    وأضافت المصادر ذاتها أن المشجعين “الرجاويين” المعتقلين على خلفية الأسباب المذكورة سيمثلون أمام وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بمدينة سلا يوم غد الجمعة لأخذ المتعين وتقديمهم أمام العدالة.

  • وتأسفت مجموعة من الجماهير “الرجاوية” عبر مواقع التواصل الاجتماعي على الأحداث التي وقعت يوم أمس الأربعاء بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، والتي من المنتظر أن تعود بالضرر على العائلة “الرجاوية” الصغيرة والكبيرة، مطالبين في الوقت نفسه الجهات المعنية بإخلاء سبيل المشجعين المعتقلين الذين وقعوا في فخ غير مفهوم، على حد تعبيرهم.

    تجدر الإشارة إلى أن الجماهير “الرجاوية” تعد من بين أبرز الجماهير المغربية، وذلك بتشجيعها الحضاري داخل وخارج أرض الوطن، الشيء الذي جعلها تصنف في أكثر من مناسبة ضمن أفضل عشرة جماهير على مستوى العالم.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المهندسون يهاجمون الرميلي ويؤكدون أن 90%من ملفات التعمير محتجزة في”دار الخدمات”