طاقم تحكيم رواندي لقيادة لقاء حسنية أكادير وأطوهو الكونغولي

طاقم تحكيم رواندي لقيادة لقاء حسنية أكادير وأطوهو الكونغولي

A- A+
  • عينت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم الحكم الرواندي “جون كلود اشيموي” كحكم رئيسي لقيادة المباراة المقبلة لفريق حسنية أكادير ضد أطوهو الكونغولي، والتي ستجرى يوم الأحد 3 مارس 2019، بداية من الساعة الثانية زوالا بملعب “مارين نكوابي” بمدينة “أواندو” الكونغولية، وذلك برسم الجولة الرابعة من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم المجموعة الأولى.

    وكشف مصدر مطلع لقناة “شوف سبور” أن الحكم “أشيموي” سيساعده في قيادة هذه المباراة كل من الكامبي “فيمينو باسافيم” كحكم مساعد أول والرواندي “أمبرواز حاكي زيمانا” كحكم مساعد ثان.

  • هذا وكان فريق حسنية أكادير قد حسم لقاء الذهاب بمدينة أكادير لصالحه بهدفين لهدف واحد، ويسعى لتأكيد تفوقه بأدرار، وذلك بتحقيق نتيجة إيجابية تمكنه من الحفاظ على حظوظه في التأهل لدور الربع.

    يشار إلى أن الحكم الرواندي “جون كلود اشيموي” سبق له أن قاد لقاء النجم الساحلي التونسي وستاد ابيدجان الإيفواري برسم الدور 32 المؤهل إلى دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم، كما قاد مباراة “بلاتينيوم الزيمبابوي” و “أورلاندو بيراتس” الجنوب إفريقي برسم الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة لدوري أبطال إفريقيا.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    عزيز أخنوش رئيس الحكومة يتباحث مع المدير العام لمنظمة العمل الدولية