مرة أخرى..وادو يبعث رسالة قوية للاعبين المغاربة الممارسين بدوريات الخليج العربي

مرة أخرى..وادو يبعث رسالة قوية للاعبين المغاربة الممارسين بدوريات الخليج العربي

A- A+
  • نشر الدولي المغربي السابق عبد السلام وادو، تدوينة جديدة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عبر من خلالها عن موقفه تجاه اللاعبين المغاربة الذين اختاروا الانتقال إلى الدوريات الخليجية، التي تقل منافسة عن الدوريات الأوروبية الكبرى.

    وقال المدافع السابق لـ “الأسود” في تدوينته: “لا أنتقد التوقيع في دول الخليج، ولكن عند اختيار هذا الخيار، يجب أن نقف عند الاختيار الوطني، عندما لعبت في قطر أراد المدرب السابق للمنتخب الوطني المغربي إيرك غيريتس أن يوجه لي الدعوة للمشاركة في إحدى المباريات لكنني رفضت، لأنني أشعر أنه منذ أن اخترت هذه البطولة، لم أعد أستطيع المنافسة”.

  • وعرفت فترة الانتقالات الشتوية الماضية انتقال عدد كبير من اللاعبين المغاربة إلى مجموعة من الأندية الممارسة بدوريات الخليج العربي، أبرزهم مهدي بنعطية، نور الدين أمرابط ومروان داكوستا، الشيء الذي أثار غضب مجموعة من الجماهير المغربية التي كانت تنتظر انتقالهم إلى فريق أوروبية كبير للحفاظ على مستوياتهم، قبل انطلاق نهائيات كأس أمم إفريقيا المقبلة التي ستحتضنها مصر خلال الصيف المقبل.

    تجدر الإشارة إلى أن الدولي المغربي السابق عبد السلام وادو يعد من بين أبرز اللاعبين الذين حملوا قميص المنتخب الوطني المغربي وتألقوا بشكل كبير، خصوصا في نهائيات كأس أمم إفريقيا سنة 2004 التي أقيمت بتونس.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    عزيز أخنوش رئيس الحكومة يتباحث مع المدير العام لمنظمة العمل الدولية