الوداد يتغلب على الكوكب المراكشي بثلاثية ويتوج رسميا بلقب البطولة

الوداد يتغلب على الكوكب المراكشي بثلاثية ويتوج رسميا بلقب البطولة

A- A+
  • تمكن نادي الوداد الرياضي لكرة القدم من تحقيق نتيجة الفوز على حساب ضيفه الكوكب المراكشي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما بملعب العبدي بمدينة الجديدة، برسم الجولة الخامسة عشرة لحساب منافسات البطولة الاحترافية “اتصالات المغرب”.

    بداية المباراة عرفت ارتباكا ملحوظا في صفوف العناصر “الودادية”، خصوصا في الجبهة الدفاعية، الشيء الذي جعل أبناء الإطار الوطني عزيز العامري يستغلون الفرصة ويسجلون هدفا مفاجئا في الدقائق الأولى من عمر اللقاء عن طريق اللاعب عبد الإله عميمي، الذي انسل بالكرة من الجهة اليمنى للحارس أحمد رضى التكناوتي ليسكنها في الشباك.

  • ولأن ما بين الشوطين هو شوط المدربين، كما يقال، فقد عرف المدرب التونسي فوزي البنزرتي كيف يفك لغز اللقاء ودخل في الشوط الثاني بشكل مغاير عن سابقه، ليتمكن “وداد الأمة” من هز شباك الحارس باعيو في الدقيقة الثامنة والأربعين عن طريق ضربة جزاء نفذها اللاعب محمد أوناجم بنجاح، لتعود المباراة مرة أخرى إلى نقطة الصفر.

    وتمكن أصدقاء العميد إبراهيم النقاش، الذين نفذوا ما قاله لهم المدرب البنزرتي في مستودع الملابس، من قلب الطاولة على الخصم حيث سجلوا هدفين متتالين عن طريق اللاعبين أشرف داري ويحي جبران في الدقيقتين الثالثة والثمانين والخامسة والثمانين من عمر اللقاء، ليعلن الحكم نور الدين اليعقوبي دقائق قليلة بعد تسجيل هدفي الوداد عن نهاية اللقاء، ليتوج الفريق الأحمر رسميا بلقب بطولة الخريف.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي الوداد الرياضي بات يحتل المركز الأول في سبورة ترتيب الدوري الاحترافي برصيد ثلاثين نقطة، وابتعد عن مطارده المباشر فريق حسنية أكادير بفارق خمس نقاط.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    عالم الزلازل الهولندي يحذر: هزات و زلزال مرتقبة بين 8 و 10 ماي