خاص : الإدريسي يغضب الجماهير “الفاسية” بعد تعادل “الماص” أمام بنجرير

خاص : الإدريسي يغضب الجماهير “الفاسية” بعد تعادل “الماص” أمام بنجرير

جمهور المغرب الفاسي

A- A+
  • عبرت مجموعة من الجماهير المساندة لنادي المغرب الفاسي لكرة القدم، المنتمي لأندية القسم الوطني الثاني للمحترفين عن غضبها بسبب فشل الإطار الوطني هشام الإدريسي من تحقيق نتيجة الفوز خلال اللقاء الذي جمع يوم أمس السبت بين فريقه المغرب الفاسي وضيفه شباب بنجرير، برسم الجولة السابعة عشرة لحساب منافسات الدوري الاحترافي “اتصالات المغرب 2”.

    وتسبب التعادل الذي حققه “الماص” في لقاء الأمس أمام مضيفه شباب بنجرير في إحباط كبير للجماهير “الفاسية” التي اقتنعت بصعوبة صعود فريقها إلى القسم الوطني الأول للمحترفين خلال الموسم الكروي الحالي 2019/2018، وما زاد في غضب جمهور “النمور الصفر” هو كثرة الانتدابات التي قام بها الفريق الفاسي خلال “الميركاتو” الشتوي بتغيير عشرة لاعبين وانتداب عشرة آخرين ما اعتبره عبثا في التسيير والتدبير.

  • ومنحت الجماهير “الفاسية” آخر فرصة للطاقم التقني لفريق المغرب الفاسي الذي يقوده الإطار الوطني هشام الإدريسي من أجل تدارك الموقف وتحقيق نتيجة إيجابية خلال مباراة “الديربي” المقبلة التي ستجمع “الماص” بفريق وداد فاس يوم السبت المقبل.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي المغرب الفاسي يحتل حاليا المركز الرابع في سبورة ترتيب الدوري برصيد ثلاثة وعشرين نقطة مناصفة مع كل من فريقي النادي القنيطري والنادي السالمي الوجدي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المهندسون يهاجمون الرميلي ويؤكدون أن 90%من ملفات التعمير محتجزة في”دار الخدمات”