هزيمة قاسية للرجاء الرياضي أمام النجم الساحلي بحضور جماهيره بالرباط

هزيمة قاسية للرجاء الرياضي أمام النجم الساحلي بحضور جماهيره بالرباط

A- A+
  • مني نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، بهزيمة قاسية مساء يومه السبت بميدانه وأمام جماهيره خلال اللقاء الذي جمعه بضيفه فريق النجم الساحلي التونسي، برسم ذهاب ربع نهائي كأس زايد للأندية العربية الأبطال بنتيجة هدفين دون مقابل.

    الارتباك كان ظاهرا على أبناء الإطار الإسباني خوان كارلوس غاريدو منذ الوهلة الأولى من اللقاء، أصدقاء العميد بدر بانون، دخلوا في لقاء اليوم بشكل مغاير عن المباريات السابقة، حيث انتظر الفريق الأخضر ثلاثين دقيقة ليهدد مرمى نادي النجم الساحلي عن طريق اللاعب محسن ياجور، لينتهي بعدها النصف الأول من هذا النزال بنتيجة البياض صفر لمثله.

  • بداية الجولة الثانية عرفت تفوقا ملحوظا للفريق التونسي الذي عرف كيف يدرس حيثيات اللقاء، ليتمكن اللاعب إيهاب المساكني من تسجيل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة السابعة والخمسين، مستغلا خطأ فادحا للحارس محمد بوعميرة الذي كان النقطة السوداء في اللقاء، ليضيف زميله بالفريق فراس بالعربي هدفا ثانيا حسم به المباراة في الدقيقة التسعون، ليضع النجم الساحلي قدمه بدور نصف النهائي لحساب هذه المسابقة في انتظار تأكيد ذلك في مباراة الإياب التي ستقام بتونس بعد أسبوع تقريبا من الآن.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي النجم الساحلي التونسي هو من أخرج فريق الوداد الرياضي الغريم التقليدي لنادي الرجاء الرياضي من دور ثمن النهائي لحساب نفس المسابقة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    أيت طالب: الناس اللي مراض غايبقاو يتعالجو والمستشفيات تتحمل المسؤولية