مصدر طبي لـ ‘شوف تيفي’.. ‘الورفلي جاهز للمشاركة خلال مباراة الرجاء و النجم ‘

مصدر طبي لـ ‘شوف تيفي’.. ‘الورفلي جاهز للمشاركة خلال مباراة الرجاء و النجم ‘

A- A+
  • أكد مصدر طبي بنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه السبت، أن اللاعب سند الورفلي، صخرة دفاع “النسور الخضر” تعافى من الإصابة التي كان قد تعرض لها في وقت سابق، وسيكون جاهزا للمشاركة في لقاء اليوم الذي سيخوضه فريقه أمام النجم الساحلي التونسي، برسم ذهاب ربع نهائي كأس زايد للأندية الأبطال.

    وأضاف المصدر نفسه، أن الطاقم الطبي لـ “الرجاء العالي” الذي يترأسه عبد الله الطيب، خصص برنامجا طبيا للدولي الليبي سند الورفلي، من أجل تأهيله قبل مواجهة النجم الساحلي، وذلك لحاجة الفريق الأخضر الماسة لخدماته، مشيرا أن طبيب الرجاء وطاقمه لعبوا دورا مهما في تأهيل المدافع المذكور قبل الفترة المحددة من قبل، الشيء الذي جعل الإطار الإسباني خوان كارلوس غاريدو يشكرهم على مجهوداتهم.

  • وكان الورفلي قد تعرض لإصابة خطيرة خلال المباراة التي جمعت فريق الأخضر بسيركل مبيري الغابوني، برسم ذهاب الدور الأول لحساب منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية مطلع شهر يناير الجاري.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي الرجاء الرياضي يستقبل فريق نجم الساحل التونسي بملعب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط بداية من الساعة الخامسة مساء حسب التوقيت المعمول به بالمملكة (غرينتش +1).

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المهندسون يهاجمون الرميلي ويؤكدون أن 90%من ملفات التعمير محتجزة في”دار الخدمات”