غاريدو:”كثرة المنافسات والتغيير دائم للملعب فرض علينا التنازل عن بعض المباريات”

غاريدو:”كثرة المنافسات والتغيير دائم للملعب فرض علينا التنازل عن بعض المباريات”

A- A+
  • اشتكى مدرب الرجاء الرياضي خوان كارلوس غاريدو، خلال الندوة الصحفية التي احتضنها عشية يومه الجمعة، مجمع الأمير مولاي عبد الله، كثرة اللقاءات التي خاضها الفريق هذا الموسم، والتي أثرت سلبا على أداء اللاعبين خلال المباريات الأخيرة التي خاضها الفريق الأخضر.

    وقال مدرب فريق الرجاء البيضاوي، خلال الندوة الصحفية التي تسبق مباراة يوم غد، والتي تجمع الرجاء والنجم الساحلي، برسم دور الربع من مسابقة كأس زايد للأندية الأبطال، “لقد أجرينا لقاءات كثيرة في الآونة الأخيرة، في عدد من المنافسات القوية، أبرزها كأس الاتحاد الإفريقي والبطولة الاحترافية، وبعد ذلك مررنا إلى تطبيق برنامج خاص لاستعادة الطراوة البدنية، إذ كنا نأكل وننام ونتدرب ونجري المباريات، هذه حياتنا الٱن”.

  • واسترسل غاريدو جوابا على سؤال “هل تأثر الفريق من كثرة الترحال بين الملاعب لإجراء المباريات، إذ قال:”كثرة المنافسات أثرت علينا، والترحال الدائم بين الملاعب جعلنا نتنازل عن عدد من المباريات، حقيقة أرغب أن نلعب دائما داخل قوعدنا، هذا الخروج الدائم من معقلنا لا يخدم مصالحنا”.

    وأكد غاريدو، في نفس التصريح خلال الندوة التي حضرها الحارس بوعميرة أيضا، على استعداد وجاهزية الرجاء للحصول على نقاط المباراة، وأن “كل اللاعبين في صحة جيدة والجميع متحمس للذهاب لتونس بنتيجة مريحة تقوي حظوظ الفريق المغربي من أجل المرور إلى دور نصف النهائي”.

    يشار أن الرجاء الرياضي يواجه يوم غد السبت نادي النجم الساحلي التونسي، على أرضية مجمع الأمير مولاي عبد الله، بداية، في تمام الساعة الخامسة مساء، في إطار ذهاب دور الربع من مسابقة كأس زايد للأندية الأبطال.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المهندسون يهاجمون الرميلي ويؤكدون أن 90%من ملفات التعمير محتجزة في”دار الخدمات”