المحكمة الإسبانية تدين النجم البرتغالي رونالدو بالسجن والغرامة المالية

المحكمة الإسبانية تدين النجم البرتغالي رونالدو بالسجن والغرامة المالية

A- A+
  • قررت المحكمة الجنائية بالعاصمة الإسبانية مدريد، الحكم على نجم المنتخب البرتغالي ونادي يوفنتوس، كريستيانو رونالدو، بدفعه مبلغ مالي يقدر بحوالي 21.5 مليون دولار، بالإضافة إلى السجن عامين مع وقف التنفيذ.

    وجاء هذا الحكم من قبل المحكمة الإسبانية، من أجل تسوية ملف الضرائب، والتي تتهم من خلاله السلطات بمدريد أحسن لاعب في العالم خمس مرات بالتهرب الضريبي، ليتم إقفال هذا الملف نهائيا اليوم، بعدما أصدرت المحكمة قرارها في حق نجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

  • واعترف النجم البرتغالي بالتهم الموجهة إليه، إذ أنه كان يطمح اليوم إلى إنهاء هذه القضية نهائيا، و عدم فتحها مجددا، وهو ما تأتى إليه بعدما قررت محكمة مدريد طي الملف رونالدو والضرائب بعد انتزاع اعتراف منه.

    وحضر كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخي لفريق ريال مدريد السابق المحكمة في العاصمة الإسبانية مدريد الثلاثاء بصحبة خطيبته جورجينا رودريغيز، والتف حوله فور وصوله إلى المحكمة صباح اليوم، مجموعة كبيرة من الصحافيين من أجل التقاط صور حصرية للنجم رونالدو وهو يهم بالدخول إلى قاعة المحكمة.

    يشار أن كريستيانو رونالدو نفى في سنة 2017 جميع التهم الموجهة إليه، والتي تتعلق أساسا بقضايا التهرب الضريبي في الفترة بين العامين 2011 و2014، إلا أن المحكمة اليوم أعلنت قرارها الأخير في القضية.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الاتحاد المغربي للشغل يدين في بيان شديد اللهجة واقعة طرد طبيبة من مكتبها