الوينرز تحذر رئيس الوداد ‘الناصيري’ من مجرد التفكير في التلاعب بأملاك النادي

الوينرز تحذر رئيس الوداد ‘الناصيري’ من مجرد التفكير في التلاعب بأملاك النادي

A- A+
  • وجهت إلترا الوينرز المشجعة لنادي الوداد الرياضي رسالة تحذيرية لرئيس الفريق، سعيد الناصيري، عبر بلاغ نشرته يوم أمس الاثنين، بصفحتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

    وقالت المجموعة، المعروفة بمساندتها لفريق الأحمر البيضاوي، موجهة كلامها لرئيس النادي سعيد الناصيري،”لا للسطو على الوداد الرياضي”، “واش من نيتك باغي تكتبها فسميتك”، عبارات بدأت بها إلترا الوينرز بلاغها التحذيري من بعض أعمال الناصيري.

  • وكشف الوينرز، عبر نفس البلاغ، عن نوايا الناصيري، إذ قالت،”بكل استخفاف ولامبالاة يتحدى رئيس النادي الكل ويضع اسمه كمؤسس للشركة بدل اسم الوداد الرياضي كما تُحتمه القوانين، ناهيك عن العديد من الخروقات في موضوع الشركة”.

    ووصفت المجموعة أي ساكت عن هذا الموضوع بالشيطان، إذ أكدت في نفس البلاغ أن “الساكت عن الحق شيطان، وأي جمعية أو أفراد يتسترون على هذه الجريمة هم أيضا مشاركون فيها، ويبدو أن هناك من ينتظر إنهاء عملية السيطرة على وداد الأمة ليتحدث بعد فوات الأوان، وكان ذلك ليحدث لولا أن الوزارة تفطنت لذلك”.

    مع العلم أن وزارة الشباب والرياضية راسلت جمعية الوداد الرياضي، حول موضوع ملاءمة القانون الأساسي للفريق مع القوانين وتحويلها لأندية، لتكتشف بعدها الجماهير الودادية أن ناديها بإمكانه أن يصبح في ملكية الناصيري، الأمر الذي رفضته الجماهير جملة وتفصيلا.

    وبعدها توجهت الجماهير الودادية بكلام قاسٍ إلى الناصيري قائلة: “على الرئيس أن يخجل من نفسه، وليعلم أننا لسنا بالدُّمى ولن نسمح له بالعبث، الوداد ليست عقارا أو بقعة أرضية لكي يعمل على ضمها لممتلكاته والسطو عليها”.

    وتابعت بالقول:”لطالما نبهنا لخطورة الوضع، لكن يبدو أن آذان الرئيس مغلقة واليوم نحذره من مغبة مواصلة عبثه، وقد أعذر من أنذر، لا نظن أن هناك أخطر مما جرى التستر عليه وطبخه في الظلام، امتلاك الوداد هو أمر تجاوز كل الخطوط الحمراء”.

    وعللت مجموعة الوينرز كل ما جاء في البلاغ بعدما توصلت برد وزارة الشباب والرياضية بالقول “رد الوزارة جاء واضحا وفضح النوايا الخبيثة في بسط السيطرة، نظرا للكثير من الخروقات، مثل التفويض الذي حصل عليه الرئيس فيما يخص الشركة والذي تم في الجمع العام لفرع كرة القدم وليس على مستوى المكتب المديري كما هو منصوص عليه في القوانين”.

    يشار أن نادي الوداد الرياضي، يرحل غدا صوب مدينة طنجة عبر قطار البراق، من أجل الاستعداد لمواجهة نادي اتحاد طنجة يوم الخميس المقبل، على أرضية ملعب ابن بطوطة، برسم الجولة 14 من مسابقة الدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    عالم الزلازل الهولندي يحذر: هزات و زلزال مرتقبة بين 8 و 10 ماي