الرئيس المنتدب لنهضة بركان يعلق على رقصته مع لقجع قائلا :”لبراكنا هوما هادو”

الرئيس المنتدب لنهضة بركان يعلق على رقصته مع لقجع قائلا :”لبراكنا هوما هادو”

A- A+
  • كشف عبد المجيد مضران، الرئيس المنتدب لنادي نهضة بركان لكرة القدم، ملابسات الفيديو الطريف الذي تم تداوله خلال الساعات القليلة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يظهر من خلاله الأخير يرقص مع كل من فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وعدد من أصدقائه على طريقة الرقصة “البركانية” الشهيرة.

    وقال مضران، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الإثنين، إنه احتفل بالفوز الكبير الذي حققه فريقه يوم السبت الماضي على حساب ضيفه جراف دي دكار السنغالي بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف واحد، برسم دور سدس العشر المؤهل لدور المجموعات لحساب منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية على طريقته الخاصة.

  • وأضاف مضران أنه اجتمع بعد اللقاء الذي جمع الفريق “البرتقالي” وجراف دي دكار السنغالي بأحد المقاهي بعاصمة “البرتقال” مع فوزي لقجع، إضافة إلى عدد من اللاعبين السابقين للفريق واحتفلوا بتأهل النادي للمرة الثانية على التوالي إلى دور المجموعات على طريقتهم الخاصة قائلا “لبراكنا هوما هادو”.

    تجدر الإشارة إلى أن القرعة التي أجراها الاتحاد الإفريقي، صباح يومه الإثنين بالعاصمة المصرية القاهرة، أوقعت نادي نهضة بركان في مواجهة كل من الرجاء الرياضي، حسنية أكادير وأوتوهو دي أويو الكونغولي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المهندسون يهاجمون الرميلي ويؤكدون أن 90%من ملفات التعمير محتجزة في”دار الخدمات”