سكوب : منتخبان عالميان يرغبان في مواجهة ”أسود الأطلس” قبل كأس افريقيا

سكوب : منتخبان عالميان يرغبان في مواجهة ”أسود الأطلس” قبل كأس افريقيا

A- A+
  • أكد مصدر مسؤول بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الإثنين أن جامعة لقجع، توصلت خلال الساعات القليلة الماضية بطلب من الاتحاد الانجليزي ومثله من الاتحاد الأرجنتيني يعلنان رغبتهما في مواجهة المنتخب الوطني المغربي خلال لقاء ودي شهر مارس المقبل.

    وأضاف المصدر نفسه، أن كل من الاتحاد الإنجليزي والأرجنتيني، أعلنا عن استعدادهما التكفل بكل مصاريف التنقل والإقامة، إلا أن الجامعة الملكية المغربية للعبة لم تحسم في المنتخب الذي ستواجهه شهر مارس المقبل، مشيرا أن أحد الاتحادات الإفريقية هو الآخر يرغب في مواجهة “أسود الأطلس” خلال نفس الشهر، إستعدادا لنهائيات كأس أمم إفريقيا التي ستحتضنها مصر شهر يونيو ويوليوز المقبلين.

  • وتابع المصدر ذاته، أنه من المنتظر أن يجتمع فوزي لقجع، رئيس أكبر جهاز كروي في المغرب مع الناخب الوطني هيرفي رونار، من أجل الحسم في المنتخب الذي يرغب في مواجهته كونه المسؤول الأول عن مثل هذه الاختيارات، مبرزا أن الحسم في المنتخب الذي سيواجه أصدقاء العميد المهدي بنعطية سيكون خلال الأيام القليلة المقبلة.

    تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني المغربي كان قد تأهل رسميا إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا المقبلة بعد أن تصدر مجموعته الثانية برصيد عشرة نقاط مع مباراة ناقصة تنتظره مع المنتخب مالاوي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    طائرة تونسية تهبط اضطراريا في الجزائر بعد تعرض مغربية لوعكة صحية