خاص: لاعب سابق بالوداد والرجاء يفشل في اختبار الدفاع الحسني الجديدي

خاص: لاعب سابق بالوداد والرجاء يفشل في اختبار الدفاع الحسني الجديدي

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن يونس بلخضر، اللاعب السابق لفريقي الوداد والرجاء الرياضيين، فشل في الاختبار الذي مر منه طيلة أيام الأسبوع الجاري رفقة نادي الدفاع الحسني الجديدي الذي يقوده المدرب الفرنسي هوبير فيلود، من أجل التوقيع في كشوفات النادي “الدكالي” خلال الانتقالات الشتوية التي ستغلق أبوابها بالمغرب يوم السابع عشر من شهر يناير الجاري.

    وأضافت المصادر نفسها، أن المدرب فيلود أبلغ اللاعب بلخضر يوم أمس الجمعة أنه لم يقتنع بمؤهلاته وطلب منه أن يبحث عن فريق آخر غير الدفاع الحسني الجديدي متمنيا له في الوقت ذاته حظا موفقا، مشيرة أن بلخضر تفهم هذا القرار وودع مجموعة من زملائه الذين جاوروه في أندية سابقة تم غادر معسكر النادي الذي يخوضه بشاطئ الحوزية ضواحي مدينة الجديدة.

  • ويعد اللاعب بلخضر الذي جاور مجموعة من الأندية الوطنية أبرزها الوداد الرياضي، الرجاء الرياضي، أولمبيك آسفي، المغرب التطواني والجيش الملكي عاطلا عن العمل منذ سنة تقريبا، الشيء الذي جعله يفقد التنافسية ويفشل في الاختبار الذي خاضه قبل أيام قليلة مع نادي الدفاع الحسني الجديدي.

    تجدر الإشارة إلى أن اللاعب يونس بلخضر، البالغ من العمر إثنين وثلاثين سنة يعد منتوجا خالصا لنادي الوداد الرياضي الذي ترعرع في كل فئاته العمرية قبل أن يحترف في مجموعة من الأندية الوطنية كما حمل قميص المنتخب الوطني المغربي خلال حقب سابقة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي