فوز الوداد على أسيك ميموزا بخماسية يدخل الحداد للتاريخ

فوز الوداد على أسيك ميموزا بخماسية يدخل الحداد للتاريخ

A- A+
  • دخل الدولي المغربي إسماعيل الحداد، نجم نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، إلى التاريخ من بابه الواسع، وذلك بعد أن أصبح الهداف التاريخي لـ “وداد الأمة” في منافسات دوري أبطال إفريقيا بتسجيله لعشرة أهداف مناصفة مع المهاجم الكونغولي السابق فابريس أونداما، الذي يتوفر على نفس العدد من الأهداف التي سجلها خلال هذه المسابقة القارية الكبيرة.

    وتمكن “الزئبق” الودادي إسماعيل الحداد، من تسجيل هدف آخر خلال منافسات “التشامبيونز ليغ” الإفريقية عندما واجه فريقه “وداد الأمة” يوم أمس الجمعة خصمه أسيك ميموزا الإيفواري، برسم الجولة الأولى من المجموعة الأولى لحساب دوري أبطال إفريقيا، ورفع رصيده من الأهداف إلى عشرة، متفوقا على الهداف السابق للنادي في هذه المسابقة رشيد الداودي الذي سجل تسعة أهداف.

  • ويعتبر اللاعب إسماعيل الحداد من بين أبرز اللاعبين الذين سطع نجمهم خلال السنوات القليلة الماضية، حيث ساهم بشكل كبير فريقه الوداد الرياضي بتحقيق مجموعة من الألقاب المحلية والقارية الكبيرة أبرزها لقب الدوري الاحترافي، دوري أبطال إفريقيا وكأس السوبر الإفريقي.

    تجدر الإشارة إلى أن أصدقاء اللاعب إسماعيل الحداد، كانوا قد حققوا يوم أمس الجمعة فوزا مهما على نادي أسيك ميموزا الإيفواري بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين، خلال اللقاء الذي جمعهم بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الكاف يكشف عن تواريخ وبرنامج مباريات الأندية المغربية بالمجموعة الأولى