المغرب ضد الباراغواي.. السلطات الإسبانية تشدد إجراءاتها الأمنية لضبط الجمهور

المغرب ضد الباراغواي.. السلطات الإسبانية تشدد إجراءاتها الأمنية لضبط الجمهور

A- A+
  • تحسبا لعدم تكرار حادثة مباراة المغرب وتشيلي قبل ثلاثة أيام في برشلونة، رفعت سلطات مدينة إشبيلية من وتيرة استعدادها لاستقبال المباراة الودية القادمة لمنتخب أسود الأطلس أمام نظيره الباراغواي، مساء يوم الثلاثاء 27 شتنبر الجاري.

    وأوردت تقارير إعلامية، أن واقعة اقتحام الجماهير المغربية، لملعب نادي إسبانيول في مدينة برشلونة، عقب فوز أسود الأطلس على تشيلي بهدفين دون رد، في انتشار حالة من القلق لدى شرطة مدينة إشبيلية، التي بدأت تستعد لمنع تكرار نفس المشهد على ملعب نادي ريال بيتيس «بينيتو فيامارين» واتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة في حال خرج أي مشجع عن المألوف.

  • وسينتشر الأمن في مدينة إشبيلية قبل وأثناء وبعد مباراة المنتخب المغربي أمام الباراغواي ليلة غد الثلاثاء بصورة غير مسبوقة لمنع الشغب، وإيقاف أي محاولة لاقتحام أرض ملعب ريال بيتيس بعد المباراة.

    وخلال المباراة الأخيرة للمنتخب الوطني أمام الشيلي، حجت المئات من الجماهير المغربية، سواء من الجالية المقيمة في إسبانيا، أو في مختلف الدور الأوروبية، إلى ملعب “كورنيا ديلبرات” في مدينة برشلونة، من أجل دعم العناصر الوطنية، في أول ظهور لهم تحت قيادة المدرب وليد الركراكي.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    اعتقال رئيس البيرو بعد حله الكونغرس وإعلان حالة الطوارئ بالبلاد